ترمب قد يقيم جنازة لشقيقه الراحل في البيت الأبيض

0 199

العالم الآن – قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب، أمس (الاثنين)، إنه قد يقيم جنازة صغيرة لشقيقه الأصغر الراحل روبرت في البيت الأبيض هذا الأسبوع.
وقال ترمب للصحافيين قبل مغادرته لحضور أحداث في ولايتين أميركيتين: «نحن نتطلع إلى يوم الجمعة (التأبين)، وقد نقدم جنازة صغيرة هنا في البيت الأبيض لأخي»، حسبما أفادت به مجلة «بوليتيكو».
وقال للصحافيين في وقت لاحق إن حفل التأبين في البيت الأبيض «سيكون شرفاً كبيراً» لروبرت، وأضاف: «أعتقد أنه سيتم تكريمه بشكل كبير. لقد أحب (روبرت) بلدنا كثيراً. كان فخوراً جداً بما كنا نفعله وما نقوم به من أجل بلدنا».
وكان ترمب أعلن وفاة أخيه الأصغر روبرت السبت الماضي إثر نزف في المخ بعد سقوطه، وذلك بعد يوم واحد من زيارة الرئيس له في مستشفى بنيويورك.
وأضاف ترمب في بيان: «بقلب حزين أعلن أن أخي الرائع، روبرت، توفي الليلة (السبت). لم يكن أخي فقط، لقد كان أعز أصدقائي. سنفتقده كثيراً، لكننا سنلتقي مرة أخرى. ذكراه ستعيش في قلبي إلى الأبد. روبرت، أحبك. ارقد في سلام».
وكان روبرت ترمب (72 عاماً) مديراً تنفيذياً في قطاع الأعمال ومطوراً عقارياً، وهو أصغر من الرئيس بسنتين.
وقام الرئيس ترمب بزيارة لرؤية أخيه المريض في «مركز وايل كورنيل الطبي» بنيويورك قبل ذهابه إلى ناديه للغولف في بيدمنستر بولاية نيوجيرزي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.
” الشرق الاوسط”

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد