الفراية: حظر تجوّل شامل في منطقتيّ غور الصافي وغور المزرعة بالكرك

0 218

العالم الآن – قال مدير خلية إدارة أزمة كورونا العميد مازن الفراية، انه نظراً لسوء الحالة الوبائيّة في منطقتيّ غور الصافي وغور المزرعة في محافظة الكرك، فقد تقرّر فرض حظر التجوّل الشامل في المنطقتين لمدّة أسبوعين وذلك اعتباراً من الساعة السادسة صباحاً يوم الأحد المقبل الموافق 20 أيلول الحالي.
واضاف في ايجاز صحفي مشترك عقد اليوم الخميس في دار رئاسة الوزراء، انه تم تفويض اللجنة الأمنية برئاسة الحاكم الإداري بفتح المنشآت اللازمة لاستدامة الحياة الأساسية للمواطنين، ووضع آلية للسماح المواطنين بقضاء احتياجاتهم الأساسية بأوقات متفاوتة بحسب المناطق، تضمن الحد الأدنى من الاختلاط في الأماكن المختلفة، وذلك سيرا على الاقدام.
واشار الى انه تم كذلك تفويض الحاكم الإداري باتخاذ القرارات اللازمة لدخول سلاسل التوريد وإصدار التصاريح اللازمة للمزارعين عند الضرورة بالتنسيق مع وزارة الزراعة، واستدامة عمل شركة البوتاس، والتعامل مع الحالات الانسانية والطارئة.
‏واكد أن خلية أزمة كورونا تراقب عن كثب تطورات الحالة الوبائية في جميع محافظات ومناطق المملكة وتدرس مع الفرق الحكومية والأجهزة المختصة الإجراءات الميدانية الواجب اتخاذها لحماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم وسلامة أسرهم كمسؤولية مباشرة وحماية المجتمع كواجب ومسؤولية مجتمعية.
–(بترا)

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد