الأمن العام: الحملة الأمنية ليست رد فعل على حدث معين وهي مستمرة بدون توقف

0 55

العالم الان – أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة صباح اليوم الأحد، أن الحملات الأمنية التي بدأتها مديرية الأمن العام، ليست رد فعل على حدث معين وانما ستستمر بدون توقف، بهدف القبض على البلطجية وفارضي الإتاوات، وحماية المواطنين الذين وقفوا مع الأمن العام في هذه الحملات.
وبين الحواتمة خلال جولة تفتيشية صباح اليوم في وسط البلد بالعاصمة عمان للإشراف على سير هذه الحملات، أن مديرية الأمن العام ستضرب بيد من حديد هذه الفئة الخارجة عن القانون والتي تقوم بترويع المواطنين.
ووجه اللواء الحواتمة شكره للمواطنين على الدعم المعنوي الذي ابدوه من خلال تثمينهم لهذه الحملات، التي تهدف بالأساس لحمايتهم، موضحا بأن هذه الحملات لا تتعارض مع حقوق الإنسان التي تعتبر محط وتقدير واهتمام القيادة الهاشمية، وان القبض على هذه الفئة يسهم في المحافظة على حقوق الانسان في العيش الامن والكريم. واضاف إن هناك تعاونا جادا مع السلطة القضائية لمراجعة التشريعات والعقوبات المتعلقة بهذه الفئة في سبيل تغليظ العقوبات خصوصا لمن لديه الكثير من القيود والاسبقيات بحقه.
وثمن الحواتمة دور وزارة الداخلية والحكام الإداريين، ودائرة المخابرات التي دعمت عمل الأمن العام بأذرعها الاستخبارية، معربا عن تقديره للقوات المسلحة – الجيش العربي، التي تعتبر المظلة وخط الدفاع لحماية حدود الوطن وأمنه.
ودعا الحواتمة المواطنين الى عدم التردد بالإبلاغ عن أي ظاهرة من ظواهر البلطجة وفرض الاتاوات من خلال رقم الواتساب المخصص للابلاغ عن فارضي الاتاوات ( 0790196196 )، مبينا ان جميع البلاغات سيتم التعامل مها بسرية تامة وحزم .
–(بترا)

مقالات ذات الصلة

اترك رد