راديو (اسمعونا) يشق طريقه رغم العقبات ويقدم خدمات متطورة

0 60

العالم الان – كتب: نادر حرب
قريبا اطلاق إذاعة (اسمعونا) على الشبكة العنكبوتية لنقل صوت الشباب حيث تبلورت فكرة إذاعة اسمعونا بعدما تلاقت افكار مجموعة شبابية حول أهمية استثمار أساليب الصحافة الإلكترونية في تأسيس منصة شبابية رقمية تعمل على إيصال صوتهم.
إذاعة (اسمعونا) هي نموذج لمجموعة من الهواة والمحترفون في مطبخ واحد تتخذ من الانترنت منبرا لها تحت إدارة الإعلامي المتميز عبدالرحمن خضر حيث أكد ان الإعلام هو عنوان المرحلة في تسليط الضوء على العديد من القضايا الجوهرية وأهمها العنصر الشبابي كون الشباب عماد الوطن وان هذه الإذاعة الإلكترونية أتت من رحم ثلة من الشباب الأردني. ومن هنا يسعى راديو اسمعونا إلى تسليط الضوء على القضايا الشبابية بجانب توعية الشباب بحقوقهم وواجباتهم ومعالجة القضايا المجتمعية ومحاكاتها بأسلوب شبابي من خلال البرامج الرياضية والفنية والاجتماعية والترفيهية.
ويضيف خضر : أرسى التقدم التكنولوجيا قواعد جديدة وأحدث ثورات اعلامية ساهمت في بزوغ قنوات ومحطات إذاعة عبر شبكة الإنترنت.
واشار خضر ان البرامج ستركز على مناقشة وتحليل الظواهر والقضايا بشكل حر ومسؤول فهي تأخذ على عاتقها الانخراط في الرصد المهني والموضوعي للظواهر الاجتماعية وأثرها على حياة مختلف الشرائح المجتمعية.
وتتمثل رسالة الإذاعة في دعم وترسيخ وتطوير العمل الإعلامي الشامل الذي ينطلق من حاجات الناس وقضاياهم وهمومهم متناولا اياها بشكل مهني وموضوعي.

وتعتبر إذاعة إسمعونا ريادية بأفكار مؤسسها الدكتور جلال الخشمان حيث تنضم كمولود جديد لباقة شركاته التي تعنى بالاستثمار والتنمية المستدامة

مقالات ذات الصلة

اترك رد