“حرير” تؤسس صندوق (صحتي أمانة) لأطفال مرضى السرطان

0 71

العالم الان – حرير
لكل من اسمه نصيب
اقتبست من الأمل والرقة
اقتبست من الشعر الحريري الناعم
فنحن نهب لمرضى السرطان بواريك شعر يزينون بها أنفسهم بعدما فقدوا شعرهم من آثار الكيماوي
نجمع خصل شعر من الاطفال المرضى و أقرانهم لنزرع في نفوسهم منذ نعومة أظفارهم حب التّطوع والعمل الخيريّ

جاءت #حرير لتعيد الأمل في قلوب من فقدها و لتزرع البسمة على شفاه اشخاص تلاشت فرحتهم بسبب مرضهم
فحملاتنا مستمرة ولن تنتهي و لأن السيد” نهاد دباس ” ،مؤسس مبادرة حرير، أخذ عهداً على نفسه أنّ صحّة الأطفال أمانة في عنقه ! سواء مريض سرطان أو غير ذلك ،
ترجم جزء من عهده في إعداد صندوق متواضع بعنوان يصعب على الجبال حمله (صحتي أمانة).صندوق يوضّح معنى الصّحة بطريقة تحاكي عمر الأطفال من الجانب الصحي ، النّفسي ، التعليمي ، و التفاعلي. يحتوي على :
كمامة ومعقم ، ورسومات وعلبة ألوان . غايته إيصال رسالة للطّفل مفادها “*هاك علبة ألوان فاختر أنت ألوانك التي ستلوّن بها حياتك عندما تعتني بصحتك”

بدعمكم للصندوق سنتمكن من الاستمرار بتوزيعه مجاناً على أطفال المجتمع المحلي أطفال ،مرضى السرطان والمصابين بكورونا ، بالإضافة إلى أطفال القرى النائية والمخيمات و أطفال شهداء الوطن رحمهم الله و غفر لهم 🙏
واستجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة الالتزام باجراءات السلامة العامة والوقاية الصحية من فايروس كورونا

وبمناسبة يوم الطفل العالمي الذي صادف تاريخ ٢٠ نوفمبر وإيمانا بالدور الذي تسعى حرير لتقديمه وهو الدعم النفسي والصحي للأطفال قمنا بتوزيع هذه الصناديق والحقائب التي تحتوي على المعقمات لأبناء منطقة خريبة السوق والمقابلين .
وتتقدم حرير بجزيل الشكر والتقدير لسعادة النائب مغير الهملان الدعجة على مساندته للحملة والوقوف بجانب حرير والتأكيد على دعمه المستمر وأن يكون عضو فخري مع حرير وتقديم كافة سبل الدعم والمساندة فيما يخص أطفال المجتمع في جنوب وشرق عمان .
ونتقدم بالشكر لوزارة الصحة وأعضاء أمانة عمان ومدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة العاصمة ومدراء المراكز الصحية ومتصرف لواء القويسمة وأعضاء مجلس محافظة العاصمة وللكوادر الإعلامية ومتطوعين حرير الأمل و كل من ساهم معنا في إيصال رسالتنا وتيسير مهمة حملتنا.

حفظ الله الأردن وطنًا وملكًا وشعبًا
وحفظكم الله وحفظ أحبائكم من شر هذا الوباء

مقالات ذات الصلة

اترك رد