طيران الإمارات تعيد فتح صالاتها عبر العالم بدءا من القاهرة

0 46

العالم الان – أعلنت طيران الإمارات عن إعادة فتح صالاتها الخاصة في المطارات العالمية، وبدء استقبال العملاء في صالتها بمطار القاهرة الدولي.
وقالت في بيان صحفي اليوم الجمعة، إن عملاء الناقلة سيتمكنون في الأسابيع المقبلة، من الاستمتاع بالخدمات المتميزة التي توفرها صالاتها في مطار نيويورك (جيه اف كيه) ومطار مانشستر الدولي ووجهات أخرى عبر شبكة خطوطها العالمية.
وبينت الناقلة الإماراتية، أنها أدخلت تعديلات على الصالات، مع اتباع إجراءات احترازية للمحافظة على صحة وسلامة عملائها، وتطبيق بروتوكولات جديدة في كل صالة، مؤكدة أن العاملين في الصالات سيرتدون أقنعة الوجه والقفازات ومعدات الحماية الشخصية، كما ستطبق بروتوكولات التباعد الجسدي وتُخفض سعة الجلوس في الصالة إلى النصف، فيما لن تتوفر الصحف والمجلات والمطبوعات الأخرى لتقليل احتمالات الإصابة عن طريق اللمس.
وأضافت، أنها تواصل إعادة خدماتها المتميزة تدريجيا بعد مراجعة صارمة وإعادة تصميم دقيقة لضمان صحة وسلامة العملاء والموظفين، كما يمكن لعملاء الناقلة السفر مع خيارات الحجز المرنة والتأمين على السفر ضد مختلف المخاطر، بما في ذلك تغطية فيروس كورونا المستجد.
–(بترا)

مقالات ذات الصلة

اترك رد