احباط محاولتي تهريب مواد مخدرة في مطار الملكة علياء

0 270

العالم الان -أحبطت إدارة مكافحة المخدرات، بالتعاون مع دائرة الجمارك ووحدة أمن وحماية المطارات، محاولتي تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة في مطار الملكة علياء الدولي.
وقال الناطق الإعلامي إن العاملين في إدارة المكافحة داخل مطار الملكة علياء الدولي تعاملوا خلال الأيام الماضية مع قضيتي محاولات تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة داخل المملكة، وألقوا القبض على جميع المتورطين بها والكميات المنوي تهريبها.
وبين أنه في القضية الأولى، اشتبهت كوادر الإدارة والجمارك بأحد الطرود القادمة للمملكة، وبعد تفتيشه عثر داخله على 48 كغم من مادة بودرة الحشيش الصناعي المخدرة، وجرى ضبطها وبوشرت التحقيقات بشأنها.
واضاف أنه من خلال التحقيقات وردت معلومات بوجود طرد مشابه جرى ضبطه داخل احدى شركات الشحن قادم باسم ذات الشخص، وجرى التحرك لموقع الشركة وضبط الطرد وشخص كان قد حضر لاستلامه، إضافة إلى شخصين آخرين حاولا تهريب الشخص المضبوط، وبتفتيش الطرد عُثر داخله على 52 كغم من ذات المادة المخدرة، وبمواصلة التحقيقات جرى ضبط المتورط الرئيس في القضية بعد تحديد مكان وجوده ومداهمته، وما زال التحقيق جارياً.
وفي القضية الثانية، واثناء قيام كوادر مكافحة المخدرات برفقة موظفي وحدة أمن وحماية المطارات بواجبهم الرسمي، اشتبهوا بحقيبة لأحد المسافرين، وجرى ضبطه على الفور، وبتفتيش حقيبته عُثر داخلها على 5ر2 كغم من مادة الكريستال المخدرة أُخفيت داخل علب أطعمة بلاستيكية.
–(بترا)

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد