اللواء الحواتمة: بدء تنفيذ الخطط الأمنية المتزامنة مع أعياد الميلاد

0 302

العالم الان – قال مدير الأمن العام، اللواء الركن حسين الحواتمة، إن رجال الأمن العام ومن كافة تشكيلاتهم يواصلون الليل بالنهار للقيام بواجباتهم بأعلى درجات المهنية والحرفية للحفاظ على الأمن والاستقرار وإنفاذ القانون ووضع حد لكل من يحاول التعدي عليه أو الإخلال به وبكل حزم ودون أي تهاون.
وأكد الحواتمة، خلال ترؤسه لاجتماع أمني على بدء الانتشار الأمني وتنفيذ الخطط الأمنية المتزامنة مع أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، بدءاً من اليوم ولغاية انتهاء كافة الاحتفالات بتلك المناسبات.
وشدد على ضرورة تطبيق الخطط الأمنية الموضوعة والمرورية عند الكنائس وتعزيز الانتشار الأمني حولها وتكثيف وتفعيل نقاط الغلق والدوريات الآلية والراجلة وإشراك مسعفين من الدفاع المدني للمساعدة وتقديم العون الطبي والإسعافي، وإنفاذ أوامر الدفاع ومنع التجمعات ومراقبة الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء وسائل السلامة العامة.
وأشار الحواتمة، بالتوازي مع تلك الخطط، إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم مع بدء امتحانات الثانوية العامة التكميلية لعام 2020/2021 وبما يضمن سيرها دون أي تجاوزات ووفق الاشتراطات والبروتوكولات الصحية للوقاية من فيروس كورونا.
واستمع مدير الأمن العام لإيجاز قدمه مساعده للعمليات حول الخطط الأمنية وجملة الإجراءات التي وضعت للتعامل مع هذه الواجبات وبالاشتراك بين مختلف تشكيلات ووحدات مديرية الأمن العام.
–(بترا)

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد