الفنان محمد عبده يوجه رسالة للجمهور بعد تلقيه لقاح «كورونا»

0 199

العالم الان – «كنت من أول المبادرين للحصول على لقاح (كورونا). ولا أرى فرقاً بينه وحقن الإنفلونزا. وأدعو الجميع إلى أخذه حتى نتحصن جميعاً من الداء»، بهذه العبارات تحدث الفنان السعودي محمد عبده، إلى جمهوره ومحبيه في المملكة والعالم العربي، بعد تلقيه اليوم (الجمعة)، الجرعة الأولى من لقاح «كوفيد – 19».

«فنان العرب»، الذي استبشر خيراً بوصول اللقاح كأي فرد في هذا العالم الذي عانى كله من أزمة لم تشهد البشرية مثلها منذ فترة طويلة جداً، يقول في تصريحات تلفزيونية من مركز اللقاحات بمدينة جدة للجمهور، «كنت متحمساً جداً إنو يجي دواء لهذا الداء. وكنت من أول المبادرين لأخذ الدواء».

وأضاف: «شيء مشرف ويرفع الراس أن تكون لدينا هذه الكفاءة من الأطباء السعوديين الذين يقفون لخدمة مليكهم ووطنهم وشعبهم»، متابعاً بالقول: «الاستقبال كان رائعاً جداً. الكل حريص. الأطباء يعطون انطباعاً جميلاً جداً»، لافتاً إلى طمأنتهم للجميع من اللقاح «وهذا شعور طيب».

ووصف الفنان محمد عبده التجربة بأنها «أبسط ما يمكن. اللقاح حاجة عادية جداً. لا أرى هناك أي فرق بينه وبين أي حقنة للإنفلونزا والسخونة»، مواصلاً حديثه: «ربنا سهل لنا بهذا الوطن كل إمكانات تأمين الدواء. فلنتوكل على الله ونغتنم هذه الفرصة ونأخذه».

ورأى أن إقبال حوالي 5 إلى 6 آلاف شخص لأخذ اللقاح في المركز «شيء مبشر جداً»، متمنياً أن «تزيد هذه النسبة حتى نجعل المجتمع كله متحصناً من هذا الداء بحول الله».

وأشاد «فنان العرب» بالجهود الكبيرة التي بذلتها الحكومة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد في التعامل مع هذه الجائحة التي كانت السعودية أقل الدول تضرراً منها.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد