استشهاد مسنة فلسطينية خلال اقتحام جيش الاحتلال لمنزل شقيقها ببيت لحم

0 42

العالم الان – أعلنت مصادر محليّة، صباح اليوم الأربعاء 17 شباط/ فبراير، عن استشهاد المسنة رحمة خليل أبو عاهور (67 عاماً)، بسكتةٍ قلبيةٍ، خلال اقتحام جنود جيش الاحتلال الصهيوني لمنزل شقيقها في قرية أبو انجيم شرق بيت لحم.

وأفادت المصادر، بأنّ المُسنة أبو عاهور أصيبت بحالةٍ من الخوف والهلع الشديدين وأغمي عليها، خلال اقتحام قوات الاحتلال لمنزل شقيقها، بطريقةٍ وحشية ومصادرتهم بعض الممتلكات.

وقالت المصادر: إنّه تم نقل المُسنة الفلسطينية إلى مستشفى الجمعية العربية في مدينة بيت جالا ليُعلن عن وفاتها جرّاء سكتةٍ قلبيّة.

وتستمر انتهاكات الاحتلال، حيث أعلن مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق، التابع لدائرة العمل والتخطيط في منظمة التحرير، في وقتٍ سابق ارتقاء أربعة شهداء بينهم طفل بفعل الاحتلال الصهيوني في الضفة الغربية والقدس خلال شهر كانون الثاني/ يناير الماضي وهم: ماهر ذيب إبراهيم سعسع، وفؤاد سبتي جودة، وعطا الله محمد حرب ريان.

ويوم الجمعة الماضي، استشهد فلسطيني وأصيب اثنان آخران بجروح إثر قيام مستوطن صهيوني بدهسهم بسيارته، بالقرب من مفرق قريبة البيضا في الأغوار الشماليّة بالضفّة الغربيّة المحتلّة، وهذه الجريمة هي الثانية من نوعها التي يرتكبها مستوطنون صهاينة بحق فلسطينيين في الضفّة المحتلّة خلال يومين، حيث قام مستوطن بدهس الشاب عزام عامر، الأربعاء 10 شباط/فبراير الجاري، غرب سلفيت ما أدّى إلى استشهاده.

مقالات ذات الصلة

اترك رد