إصابة مطلوب خطير أثناء مداهمة أمنية في مأدبا

0 289

العالم الان – أصيب مطلوب بحقه 11 طلبًا امنيًا وقضائياً و 41 اسبقية جرمية أثناء مداهمة قوة أمنية لمكان وجوده في محافظة مأدبا.
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، ان قوة امنية داهمت مكان وجود شخص مطلوب مصنف بالخطير ومسلح في محافظة مأدبا وبحقه 11 طلبًا امنيًا وقضائيًا و 41 اسبقية جرمية في قضايا اطلاق العيارات النارية باتجاه المركز الامني (مكرر مرتين) واطلاق النار باتجاه رجال الأمن والدخول الى احد بيوت الله بسلاح اوتوماتيكي واطلاق عيارات نارية باتجاه مؤسسات حكومية واطلاق عيارات نارية باتجاه احدى المدارس امس داخل مخيم مأدبا اضافة الى اعتداء سابق على مبنى البلدية وقضايا ترويع المواطنين، وقد ارتكب صباح اليوم قضية سلب لمركبة عائدة للجنة تحسين المخيم، تحت تهديد السلاح بعد ان كان قد اطلق عيارات نارية باتجاه احد الاشخاص .
واضاف الناطق الاعلامي، ان ذلك المطلوب وفور مشاهدته للقوة الامنية رفض تسليم نفسه وبادر بإطلاق عيارات نارية من سلاح ناري اوتوماتيكي باتجاههم، حيث تم تطبيق قواعد الاشتباك والرد عليه بالمثل ما نتج عنه اصابته واخلائه للمستشفى وجرى ضبط السلاح الناري الاوتوماتيكي الذي كان بحوزته والمركبة التي قام بسلبها اليوم .
واكد الناطق الاعلامي، انه ومنذ فترة يتم التفاوض مع ذلك المطلوب وذويه من اجل تسليم نفسه الا انه رفض ذلك وارتكب اليوم جناية السلب تحت تهديد السلاح .
–(بترا)

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد