أمنية: التوقف عن العمل بشبكة الجيل الثاني قريبا

0 216

العالم الان – أعلنت شركة أمنية عن مواصلتها تجديد شبكتها والاقتداء بالشركات العالمية بالتوقف قريباً عن العمل بشبكة الجيل الثاني التي تُعد قديمة، وتعويضها عبر شبكات الجيلين الثالث والرابع.
وقالت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، إن شبكات الجيلين الثالث والرابع ستضمن لجميع عملائها من حملة الهواتف الذكية والقديمة، العديد من المزايا التي توفرها هذه التقنيات، بما في ذلك مكالمات بجودة أفضل، وبيانات أسرع وانتقال أكثر سلاسة بين الصوت والبيانات، وتغطية أفضل واستقرار أكبر للشبكة عموماً.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، “إن الانتقال لشبكتي الجيلين الثالث والرابع سيتيح توسيع الموارد المتاحة بشكل كبير واستخدامها مع تقنيات أكثر تقدّماً، وبالتالي تحسين جودة الشبكة بشكل أكبر، وتغطية شبكات البيانات لدينا ومنح عملائنا تجربة أكثر شمولية، اضافة الى ضمان تواصل الجميع بسلاسة في جميع الأوقات. وشهدت تقنيات الهاتف المحمول ثورة حقيقية في أسس وقدرات الأجهزة المحمولة وتطوّرات كبيرة خلال العقد الماضي، ورغم أن تقنية الجيل الثاني قد تم تطويرها وتعميمها في حقبة التسعينيات، إلا أنه تم تجاوزها منذ ذلك الحين من خلال بروتوكولات فائقة الجودة توفر أداء وقدرات أفضل في كل الجوانب.
يشار إلى أن الجيلين الثالث والرابع يشكلان تطوّرا هاما من حيث تقديم خدمات الإنترنت للعميل الذي انتقل من المكالمات الصوتية والرسائل النصية فقط، إلى التحدّث بالصوت والصورة واستعمال مميزات الإنترنت السريع في الهواتف الذكية، ويتيح هذا الانتقال للعميل إمكانية الوصول إلى المواقع الإلكترونية باستخدام الهواتف المحمولة، الأمر الذي فتح الطريق لانتشار استخدام الهواتف الذكية نظراً لاحتوائها على شاشاتٍ عريضة توفّر المتعة في تصفح المواقع، إضافة إلى مشاهدة التلفاز عن بعد.
وتقدّم أمنية الفرصة لمشتركيها الحاليين إمكانية استبدال أجهزتهم القديمة غير الداعمة لشبكتي الجيل الثالث والرابع بأجهزة حديثة تدعم هاتين الشبكتين. — (بترا)

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد