إصابة فلسطيني وزوجته بجروح في اعتداء للمستوطنين بمسافر يطا جنوب الخليل

0 49

العالم الان – أصيب مواطن فلسطيني وزوجته، اليوم السبت، بجروح جراء اعتداء للمستوطنين المتطرفين اليهود بمسافر يطا، جنوب الخليل.
وقال منسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان شرق يطا وجنوب الخليل راتب الجبور، في بيان، ان مجموعة من مستوطني مستعمرة “متسبي يائير”، هاجموا المواطن سعيد عليان عوض (45 عاما)، وزوجته وأطفاله، أثناء تواجدهم في أرضهم بمنطقة القواقس بمسافر يطا جنوب الخليل، واعتدوا عليهم بالضرب، ما أدى إلى إصابة عوض بجروح متوسطة، نقل على إثرها إلى المستشفى الأهلي لتلقي العلاج، وإصابة زوجته بجروح طفيفة. وأضاف الجبور ان المستوطنين حطموا مركبة المواطن عوض.
وعلى ذات الصعيد، هاجم مستوطنون متطرفون يهود فجر اليوم السبت، منازل المواطنين الفلسطينيين، بالحجارة في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة. وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس، في بيان، إن مجموعة من مستوطني “يتسهار” هاجمت منازل المواطنين الواقعة في الجهة الغربية لبلدة حوارة، بالحجارة، دون وقوع اضرار. وأضاف أن الاهالي تصدوا للمستوطنين عند اطراف البلدة. يذكر أن الجهة الغربية لبلدة حوارة تتعرض بشكل ممنهج لاعتداءات المستوطنين واستهداف المنازل واحراق المركبات والاعتداء على المواطنين.
— (بترا)

مقالات ذات الصلة

اترك رد