وفاة الفنانة ريم غزالي بعد صراع مع المرض

0 111

العالم الان – توفيت، الأربعاء، الفنانة الجزائرية ريم غزالي بباريس، بعد صراع مرير مع داء السرطان الذي فتك بها وهي في زهرة شبابها وعزّ عطائها.

وظهرت سلمى غزالي في مقطع مصور على إنستغرام تطلب الرحمة لأختها معلنة مفارقتها الحياة منذ لحظات، موضحة بأن الابتسامة لم تفارقها لأنها تعلم بأن الله اختار لها الأفضل وهو أرحم وأكرم.

وقالت سلمى: “من دقائق قليلة فارقتنا غزالة الجزائر.. الله يرحمك ويرحمك يا حبيبتي ياريم.. والله يصبر ماما وبابا”.

وكتب زوجها نبيل بن ناصر على حسابه على فيسبوك: “الله يرحمك مرتي لعزيزة، إن شاء الله من أهل الجنة”.
وزيرة الثقافة تتضامن مع الفنانة ريم غزالي

شاركت وزيرة الثقافة والفنون، مليكة بن دودة، مساء الأربعاء، منشورا تضامنيا مع الفنانة الجزائرية ريم غزالي التي تصارع مرض السرطان منذ عامين.

وكتبت الوزيرة: “كل تضامني معك أيّتها الفنانة المقبلة على الفرح، ستكونين بخير، وسيمنّ الله عليك بالشفاء، وستعودين أكثر بهجة”.

وأضافت: “تمسكي وانظري إلى الغد القريب، جميعنا نتضرّع إلى المولى لتتعافي، الجزائر تنتظرك وتنتظر أبناءها الفنانين والمبدعين ليجتمعوا من أجل تعميرها بالفرح والإبداع والحلم”.

من جانبها طالبت سلمى غزالي، نجمة ستار أكاديمي، الدعاء لشقيقتها ريم المتواجدة في مستشفى بباريس وتعالج من سنتين.

وقالت سلمى عبر صفحتها على إنستغرام:”لطالما أردت توفير أحسن طاقة لك، لذلك قررت مرارا و تكرارا الإستغناء عن مواقع التواصل من أجل حمايتك.. لطالما إحترمت فيك عدم إستغلال الضعف و المرض من أجل الشهرة”.

وأضافت: ”صعب أن أراك مريضة وأن تكون مهمتي أن أطمئن الناس عليك.. أراك بأشد الحاجة إلى الدعاء.. فأدعوا لها بالشفاء يا محبي ريم غزالي.. غزالة الجزائر في حاجة لدعائكم.. لعل الله يستجيب..”.

وأطلق جزائريون، مؤخرا، حملة تضامن واسعة مع الفنانة الجزائرية ريم غزالي التي أعلنت من عامين عن إصابتها بالسرطان.

وتصدرت بطلة مسلسل بولقرون الترند الجزائري على تويتر، مساء الثلاثاء بوسم #الله_يشفيك_ريم_غزالي.

وتم نشر نحو 5 آلاف تغريدة تعاطف ودعاء بالشفاء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد