غزة: دعوات لدعم صمود الاهل في القدس

0 41

العالم الان – دعت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة إلى تصعيد هبة القدس ودعم صمود الاهل في القدس في مواجهة اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه.
وقالت اللجنة في ختام اجتماعها في غزة اليوم “تواصل جماهير الشعب الفلسطيني انتفاضها في وجه المحتل وتمردها على سياساته ومواجهتها لجيشه ومستوطنيه في شوارع وأزقة القدس العاصمة وعلى نقاط التماس في الضفة الفلسطينية، مشيرة الى المظاهرات الغاضبة التي مدن وقرى ومخيمات قطاع غزة كافة”.
واضافت، ان هذا المشهد يعبر بكل قوة وعنفوان عن وحدة الشعب والوطن والمصير والتحدي الجماعي للشعب الفلسطيني للاحتلال وسياساته ويرسخ وحدة الشعب في ميدان المقاومة، مشددة على أن القدس ستبقى عاصمة البلاد، وسيبقى أبناؤها مفخرة الشعب، وستبقى مقدساتها وجهة الأمة ورمزها.
وأكدت على الوحدة في الميدان والابتعاد عن أي خلافات، وتحييد أي اختلافات، لافتة الى أن المعركة الآن كما كانت سابقا مع الاحتلال وضد سياساته، وهي حالة الإجماع الوطني الدائم.
ودعت اللجنة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي الى توفير الحماية للشعب الفلسطيني ومعاقبة مجرمي الحرب الاسرائيليين جيشاً وحكومة، كما دعت وسائل الاعلام المحلية والعربية ونشطاء التواصل الاجتماعي الى تنظيم حملات الدعم الإعلامي وتوسيع دائرة البث الموحد والمشترك لمخاطبة الأمتين العربية والإسلامية والعالم كله للتضامن مع هبة القدس المباركة.
–(بترا)

مقالات ذات الصلة

اترك رد