نيمار يمدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025

0 308

العالم الان – مدد النجم البرازيلي نيمار عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسمياً السبت.
كان نيمار (29 عاماً) انتقل إلى صفوف سان جيرمان في أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم بلغت 222 مليون يورو في أغسطس (آب) عام 2017 قادماً من برشلونة الإسباني.
وأبدى نيمار في 2019 رغبته في الرحيل عن سان جيرمان وسط تقارير عن نيته العودة لبرشلونة، لكنه استمر مع العملاق الفرنسي قبل أن يبلغ النادي نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
وفي أول مؤتمر صحافي له مع سان جيرمان منذ أكثر من عامين، الأسبوع الماضي، وصف نيمار النادي الباريسي بأنه «بيته» ملمحاً لاحتمال تمديد عقده.
لكنه أخفق في مساعدة الفريق لبلوغ نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي بعد أن ودع سان جيرمان البطولة من الدور قبل النهائي أمام مانشستر سيتي بالخسارة 4 – 1 في مجموع المباراتين، حسبما أوردت وكالة «رويترز» للأنباء.
وغاب الاستقرار وثبات المستوى عن نيمار خلال وجوده في سان جيرمان. وأمتع المهاجم البرازيلي عشاق الفريق في بعض المناسبات بمهاراته الكبيرة ليقود الفريق للفوز بثلاثة ألقاب متتالية للدوري الفرنسي. لكنه أخفق في ترك بصمة في مواجهات خروج المغلوب بدوري الأبطال.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد