الشيخ الماضي للأردنيين : لا تجعلوا اخطاء المسؤولين حافزاً لمخالفة القانون او تجاوزه

0 80

العالم الان – قال عضو مجلس الأعيان السابق الشيخ طلال صيتان الماضي،أن التجاذبات شعبيه،على امتداد الوطن تحت أي من الذرائع مختلفه مؤسفه جداً، أن أمن الأردن لايختف عليه أحداً.

وأضاف في رساله وجهها ،السبت، أن الاردن قوي بمكوناته الاجتماعيه والعشائريه،التي لا تنتفض الا عندما يكون الوطن بخطراً لا سمح الله.

ودعا الماضي الجميع بتفويت الفرصه على العابثيين والمتربصيين بالأردن وان نعلي ونعزز دوله القانون والمؤسسات،وان لا يكون اخطاء المسؤولين حافزًا لمخالفة القانون او نتجاوزه.

ومايلي نص الرسالة :

الى الاهل على امتداد ساحات الوطن الحبيب تحيه

ان ما يحصل من تجاذبات شعبيه في هذه الايام على امتداد ساحات الوطن تحت ذرائع مختلفه لهو مؤسف حقاً و ان امن الوطن لا يختلف عليه كل شرفاء الوطن.

كنا نتمنى ان يمارس الساده النواب واجباتهم ومسؤولياتهم الدستوريه تحت القبه بما يعالج الكثير من الاختلالات التي نعاني منها الا ان استغلال الاحتقان الشعبي الموجود وتوظيفه بطريقه تستفز الدوله وتلجأ معها الى المواجهه التي لا نريدها ولا نبحث عنها لانها مواجهه الاخ لاخيه فابن المؤسسه الامنيه هو ابننا واخونا.

لم نعدم الوسائل الدستوريه والقانونيه بالتعبير عن وجهه نظرنا بعد فالمجال مفتوح والنضال مسؤوليه وطنيه لغايه تصويب الاخطاء ولكن ليس بهذه الطريقه التي يحاول البعض بها جر الوطن الى ما لايحمد عقباه.

الاردن عزيز وقوي بمكوناته الاجتماعيه وبعشائره الكريمه التي لا تنتفض الا عندما يكون الوطن بخطر
ولكن الاهم ان نتنبه لان نفوت الفرصه على العابثيين والمتربصيين بوطننا السوء وان نعلي ونعزز دوله القانون والمؤسسات وان لا يكون اخطاء المسؤولين حافز لنا لان نخالف القانون او نتجاوزه.

الله الله بالاردن واستقراره وموضوع محاصره الاخطاء ومحاوله تصويبها والاصلاح السياسي كلها عناويين لا نقبل التجاوز عنها او تركها وبالمقابل لا نترك الوطن نهباً للسطحيه والابتزاز تحت اي ظرف

مقالات ذات الصلة

اترك رد