فلسطين النيابية تؤكد على الوحدة الوطنية وتحذر من العبث بها

0 35
العالم الان – أكدت لجنة فلسطين النيابية في بيان اصدرته اليوم على لسان رئيسها النائب محمد الظهراوي على ان  الوحدة الوطنية ثابت لا يتغير من ثوابت الوطن ورافعه من روافع النظام التي نفاخر بها الدنيا .
وحذرت  اللجنة من المحاولات المشبوهة التي يقوم بها البعض للعبث بهذه الوحدة تحت دعوات غامضة وشعارات براقة في ظاهرها وفي باطنها دعوات لبث التفرقه ولانجرار وراء الفتن التي يقف ورائها من لم يكن همهم سوى مصالحهم الضيقة ادت الى شرخ في مكونات المجتمع وحاله من الشحن والتازيم  في الوقت الذي نحن بأمس الحاجة فيه لنكون يدا واحدة في مواجهة المؤامرة الصهيونية على فلسطين الحبيبة وما يجري في حي الشيخ جراح وسلوان وان حرف البوصلة في هذا الوقت العصيب تقف وراءه اصابع خفيه لا تريد خيرا للوطن.
واكدت  اللجنة على الوقوف سداً منيعا في وجه كل من تسول له نفسه الاعتداء على هيبة الدولة ومؤسساتها الوطنية والرفض التام لمحاولات التعدي على ابنائها في الاجهزة الامنية والذين هم جهة انفاذ القانون وحماية المواطنين وممتلكاتهم ومنع اي محاولة لجهات تريد بالوطن الشر وتتربص به.
وختمت البيان بالقول : كلنا ثقه بان هذا الوطن سيبقى عصيا على الكسر وسيبقى شامخا وسفيرا لقضايا امته العربية وبالاخص القضية الفلسطينية خلف القيادة الهاشمية الحكيمة.
مقالات ذات الصلة

اترك رد