اكتشاف جريمة قتل وقعت عام 2006 والقبض على الفاعل

0 239

العالم الان – كشف العاملون في إدارة البحث الجنائي تفاصيل جريمة قتل وقعت عام 2006، والقاء القبض على الفاعل بعد العثور على بقايا جثة المغدور.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن فرق التحقيق في إدارة البحث الجنائي المشكلة بأمر مدير الأمن العام لإعادة التحقيق بالقضايا المجهولة وقضايا التغيب، تمكنت من خلال إعادة التحقيق في ملف تغيب أحد المواطنين عام 2006 في مدينة العقبة من الوصول لمعلومات جديدة حول تلك القضية، واكدت وجود شبهات حول تعرض المواطن المتغيب لجريمة قتل.
واضاف أن معلومات جديدة جمعت حول القضية قادت للاشتباه بشخص كانت تربطه بالمتغيب علاقة صداقة، وألقي القبض عليه، وبالتحقيق معه، اعترف انه أقدم في عام 2006 على قتل صديقه بإطلاق النار عليه اثر خلافات شخصية حصلت بينهما، ثم قام بدفن الجثة في فناء منزله، وبعد فترة من الزمن تخلص من اجزاء الجثة بنقلها والقائها في مكب للنفايات.
وتابع الناطق الإعلامي أنه جرى على الفور التحرك لمنزل المشتبه به برفقة الطبيب الشرعي والمدعي العام والمختبر الجنائي، وبدلالة المشتبه به، جرى إخراج أجزاء من بقايا جثة المغدور، وأُرسلت إلى الطب الشرعي لإجراء الفحوص اللازمة عليها، وستتم احالة القضية للمدعي العام المختص.
واكد أن فرق التحقيق بالقضايا المجهولة وقضايا التغيب مستمرة بعملها بإعادة فتح التحقيق في كافة ملفات القضايا المجهولة والتغيب لحين كشفها، والوقوف على كافة ملابساتها للحفاظ على الحقوق وصونها، وحتى لا يفلت أي شخص من العقاب.
–(بترا)

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد