الأمير مرعد يرعى حفل وداع الوفد الأردني المشارك في بارالمبيك طوكيو

0 73

العالم الان – رعى سمو الأمير مرعد بن رعد كبير الأمناء في الديوان الملكي الهاشمي، رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، حفل وداع الوفد الأردني المشارك في دورة الألعاب البارالمبية “بارالمبيك طوكيو 2021″، والتي ستقام خلال الفترة 24 آب الحالي حتى 5 أيلول المقبل.
وأعرب سموه، خلال الحفل، الذي أقيم في صالة مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين، عن تقديره لجهود اللاعبين، وأسرة اللجنة البارالمبية، التي أثمرت عن تأهل 10 لاعبين في 3 ألعاب، وهي ألعاب القوى، ورفع الأثقال، وكرة الطاولة.
وأكد سموه ثقته بقدرة اللاعبين المشاركين للعودة من طوكيو بميداليات جديدة، تعزز تواجد الأردن في المحافل الدولية.
من جهته، استذكر رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية، الدكتور حسين أبو الرز، ما قدمه سمو الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين على امتداد 40 عاما، مؤكدا حرص اللجنة على توفير سبل الإعداد المثالي للاعبين، لتمكينهم من تحقيق أفضل نتائج ممكنة في بارالمبيك طوكيو 2021.
وقالت البطلة البارالمبية وأمين عام اللجنة البارالمبية ورئيسة الوفد المشارك، مها البرغوثي، إن حرص سموه بأن يكون في مقدمة المودعين سيسهم في رفع معنويات اللاعبين واللاعبات وأفراد الوفد المشارك.
ونيابة عن اللاعبين واللاعبات، تحدث البطل البارالمبي معتز الجنيدي، حيث أكد حرص جميع اللاعبين واللاعبات، على بذل أقصى جهد ممكن من أجل تحقيق أفضل نتائج في بارالمبيك طوكيو 2021، مشيدا بما تقدمه أسرة اللجنة البارالمبية سعيا لضمان تحقيق مشاركة مثالية في البارالمبيك.
يشار إلى أن الوفد المشارك في بارالمبيك طوكيو، سيغادر يوم الثلاثاء المقبل، إلى إسطنبول لإقامة معسكر تدريبي يمتد لأسبوعين، استعدادا للمشاركة في بطولة بارالمبيك طوكيو 2021.
ويضم الوفد أمين عام اللجنة البارالمبية مها البرغوثي رئيسا، والإداري داؤود شحادة، ورشا الخياط، والمدير الفني جاسر نويران وأحمد حياصات معالجا.
كما يضم الوفد المدربين، عيسى هلال وأحمد ابو الرب ومحمد الحراسيس وهارون الشلتوني.
ويتكون الوفد من لاعبي رفع الاثقال، عمر قرادة 49 كيلو غرام، وعبد الكريم خطاب وزن 88 كيلوغرام، ومعتز الجنيدي وزن 97 كيلو غرام، ومحمد طربش وزن 65 كيلو غرام، وجميل الشبلي وزن أكثر من 107 كيلو غرام، وثروة الحجاج وزن 86 كيلو غرام، وأسماء عيسى وزن 97 كيلو غرام، بالإضافة إلى اللاعب أحمد هندي لألعاب القوى، واللاعبتين بكرة الطاولة ختام ابو عوض وفاتن عليمات.
–(بترا)

مقالات ذات الصلة

اترك رد