البنك العربي ضمن قائمة فوربس لأفضل الشركات للعمل فيها لعام 2021

0 453

العالم الان – صنفت مجلة “فوربس” العالمية، البنك العربي ضمن أفضل 11 شركة للعمل فيها على مستوى الشرق الأوسط لعام 2021.
وجاء هذا التصنيف ضمن قائمة سنوية عالمية تصدرها المجلة في هذا المجال ضمت 750 شركة عالمية، منها 11 شركة من الشرق الأوسط بواقع: 6 شركات سعودية، و3 شركات من الإمارات، وشركة واحدة من كل من الأردن ومصر.
واستندت المجلة في إعداد القائمة إلى نتائج دراسة استطلاع رأي أجرتها بالتعاون مع شركة أبحاث السوق “Statista” شملت نحو 150 ألف موظف من 58 دولة حول العالم يعملون في شركات ومؤسسات متعددة الجنسيات، سواء بدوام كامل أو جزئي.
واستطلعت الدراسة مدى رغبة هؤلاء الموظفين التوصية بمكان عملهم لأصدقائهم وعائلاتهم، كما طُلِب منهم تقييم مؤسسات أخرى من نفس القطاعات التي تعمل بها مؤسساتهم.
يشار إلى أن البنك العربي الذي يتخذ من عمّان مقراً له وتأسس في عام 1930، يمتلك واحدة من أكبر الشبكات المصرفية العربية العالمية، والتي تضم ما يزيد عن 600 فرع موزعة عبر خمس قارات، ويحظى بحضور بارز في الأسواق والمراكز المالية الرئيسة في العالم مثل لندن وسنغافورة وشانغهاي وجنيف وباريس وفرانكفورت وسيدني ودبي والبحرين. ويذكر أن مجلة “غلوبال فاينانس” العالمية، ومقرها نيويورك، قد منحت البنك العربي مؤخراً جائزة “أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2021” وذلك للعام السادس على التوالي. –(بترا)

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد