برعاية دولة فيصل الفايز وحضور السفير العراقي ….جمعية الإخاء الأردنية العراقية تقيم حفلها السنوي تحت عنوان المحبة والوفاق

0 100

 

العالم الان – تحت عنوان  المحبة والوفاق أقامت  جمعية الإخاء الأردنية العراقية حفلها  السنوي،  برعاية رئيس مجلس الاعيان دولة فيصل الفايز وبحضور السفير العراقي في عمان سعادة حيدر العذاري و معالي سمير الحباشنة  الرئيس الفخري للجمعية وعدد من أصحاب المعالي والسعادة ورجال أعمال أردنيين وعراقيين.

وقالت رئيسة الجمعية  الدكتورة شنكول حسيب قادر، أنّ الجمعية   التي تأسست  عام 2005  هي جمعية  مستقلة  وغير  ربحية  وتهدف لتعميق العلاقات التاريخيه التي تربط بين الأردن والعراق، وكان  لها  اسهامات   عدة في مجال  الخدمة  المجتمعية.

و قامت شركة السلام للاستثمارات المالية برعاية هذا الحفل وتقديم الرعاية الماسية لاهميته على الصعيد الانساني  ولتعزيز دورها الريادي في خدمة المجتمع المحلي ومبادرات المسؤولية الاجتماعية.

ومن جهته بين مدير عام ديجيتال إيمج الراعي الرقمي سعادة المستشار رمزي الريحاني، أن هذا الحفل يأتي لتعزيز العلاقات التجارية الأردنية العراقية، ولما لها دور فعال في دعم الاقتصاد الأردني والعراقي، لافتاً إلى أنّ السنوات الأخيرة، شهدت تطورًا ملحوظًا في العلاقات بين البلدين.

واشتمل الحفل تنصيب وزير الداخلية المهندس سمير حباشنة رئيسا فخريا لجمعية الإخاء الأردنية العراقية، كما  الحفل  على  مزاد  علني  خيري، لبيع العديد من المجوهرات والأعمال الفنية، والذي سيذهب ريعُها لدعم عدد من أصحاب الاحتياجات الخاصة.

وتم توزيع الهدايا على مستحقيها، في حين  قدمت فرقة أمانة عمان فقرات فلكورية شعبية نالت اعجاب الحضور.

وقدم  الحفل الذي أقيم  مساءيوم  الخميس في فندق  اللاندمارك  الأعلامي    أحمد  شبيب المعروف  بأسلوبه  المتميز،

ويهدف هذا الحفل لقاءات بين رجال الأعمال الأردنيين والعراقيين لتعزيز العلاقات الاقتصادية في كافة المجالات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد