السفير عبد الهادي يهنئ السفير وحيد مبارك سيار لتسلمه مهامه سفيراً لمملكة البحرين في الجمهورية العربية السورية

0 125

دمشق متابعة أخبار العالم الان من سفيان أحمد
قدم السفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الأحد، التهاني للسيد وحيد مبارك السيار بمناسبة تعينيه سفيراً لمملكة البحرين في الجمهورية العربية السورية متمنياً له التوفيق والنجاح بمهامه.
وأكد السفير عبد الهادي خلال اللقاء الذي عقد في مقر سفارة البحرين بالعاصمة السورية دمشق، حرص دولة فلسطين على إقامة أفضل العلاقات مع كافة الدول العربية.
ووضعه بصورة آخر التطورات في فلسطين خاصة ممارسات الاحتلال الإسرائيلي من عمليات قتل واستيطان وتهجير بحق أبناء شعبنا، بالإضافة إلى ما يحدث في مدينة القدس المحتلة وبلدتها القديمة وأحيائها من اعتداءات يومية بهدف إفراغها من أهلها، بالإضافة إلى تصعيد الحكومة الإسرائيلية بنائها الاستيطاني بالضفة الغربية، من خلال المصادقة على العديد من المشاريع الاستيطانية.
وأكد السفير عبد الهادي ان الشعب الفلسطيني مستمر بصموده ونضاله في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي حتى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وواهم من يعتقد أن السلام يمكن أن يعم بالمنطقة دون حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه كاملة.
من جهته شكر السفير وحيد مبارك السيار السفير عبد الهادي على تهنئته بمهامه الجديدة، وأكد أن مملكة البحرين تدعم القضية الفلسطينية وتطالب بتنفيذ قرارات المجتمع الدولي الداعية إلى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967.

مقالات ذات الصلة

اترك رد