مديرية الامن العام تهب أضحية باسم كل شهيد من شهدائها، وتسلمها لذويهم.

0 71

أوعز مدير الأمن العام بتقديم أضحية باسم كل شهيد من شهداء مديرية الأمن العام، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، استذكاراً لشهداء الوطن، وتقديراً لتضحياتهم، ولتكون صدقة عن أرواحهم في هذا اليوم الفضيل.

ووجه الحواتمة لإطلاق هذه البادرة، كسنة حميدة تتبعها مديرية الأمن العام اعتباراً من هذا العام وفي الاعوام القادمة، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، في إيلاء الشهداء وذويهم جل الاهتمام.

وأكد اللواء الركن الحواتمة على التواصل مع ذوي الشهداء وتهنئتهم بمناسبة العيد المبارك، وإيصال الاضحية لهم لتوزيعها من قبلهم عن أرواح أبنائهم.

وستقوم مديرية الأمن العام اعتباراً من صباح اليوم، بمباشرة ذبح الأضاحي وتسليمها لذوي الشهداء، من مشروع الانتاج الحيواني في مركز اصلاح وتاهيل سواقة، على أن يستمر العمل في توزيعها طيلة أيام العيد وفي كافة المحافظات.

وتتضرع مديرية الامن العام الى الله عز وجل في هذا اليوم المبارك ان يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته، متقدمة لذويهم بخالص التقدير والتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والدعاء لهم وللوطن بدوام الأمن والاستقرار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد