د. نور زعرب مؤثرة في السوشيال ميديا تدعم الأردن و تروج له سياحيا عبر حساباتها على مواقع التواصل

0 91

الدكتورة نور زعرب طبيبة أسنان عام حاصلة على ديبلوما في علاج العصب الجراحي من بريطانيا  تعمل في مجال طب الاسنان في دولة قطر ومحبوبة من قبل المرضى ولمعت مؤخراً بمجال السوشيال ميديا كبلوغر وصانعة محتوى حيث تشارك متابعيها آخر صيحات الموضة في العبايات والفاشن بشكل عام كما حصلت على لقب «مؤثرة الموضة» في قطر لعام ٢٠٢٢، لها بصمة وستايل معين في هذا العالم وتميزت بدمج الألوان بطريقة جداً جميلة .
لمعت ايضاً كمذيعة في قنوات «حبايب اف ام» , ومن خلال مشوارها الإعلامي قدمت عدة برامج لاقت رواجاً كبيراً مثل برنامج «يلا سوشيال» الذي كانت تتناول فيه قضايا اجتماعية منوعة وبرنامج «رمضان لايف تايم» الذي كانت تستضيف فيه نخبة من الاطباء واستقبال مكالمات المستمعين للاجابة عن اسئلتهم وبرنامج «سوشيال تور مع د.نور» والذي كانت ايضا تتناول فيه قضايا اجتماعية منوعة مثل التسويق الالكتروني وغيرها من القضايا الاجتماعية والمواضيع الطبية وغيرها .
وأيضاً تشارك متابعيها على السوشيال ميديا بعضا من الڤيديوهات الصغيرة التي تحتوي على معلومات مفيدة في مجالها في طب الاسنان .
وتحرص الدكتورة نور على حضور المناسبات الاجتماعية والايفنتات وتنقل ذلك لمتابعيها، كما وتنقل سفراتها ويومياتها الظريفة للمتابعين وتشاركهم تفاصيل حياتها .
ولشدة حبها لمتابعيها فإنها تحرص دوما على إرشادهم الى التطبيقات والمواقع المناسبة والمفيدة في شتى المجالات من تطبيقات الزهور والحلويات والملابس وغيرها من المواقع المفيدة التي تفيد المتابع بشكل او بآخر.
كما أن لديها متجرها الخاص بتطبيقات عدة منها «تاجر وريل فلاورز وميركاتي» وغيرها .
وحالياً  تتواجد الدكتورة نور بالاردن وتوثق سفرتها لجميع معالم المملكة منها العقبة والبترا ووادي رم وغيرها الكثير.

مقالات ذات الصلة

اترك رد