اجتماعات لترتيب استقبال رونالدو الاثنين… ومشاركته تحددها «البطاقة الدولية»

0 51

العالم الان – أكدت مصادر مطلعة في نادي النصر «الشرق الأوسط» أن مهاجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو تحدد مبدئياً موعد وصوله للعاصمة السعودية الرياض غداً (الاثنين) عند الساعة الـ11 مساء بتوقيت السعودية، وسط استقبال كبير يجري ترتيبه من جانب المسؤولين في النادي.

وكشفت ذات المصادر أن إدارة نادي النصر غادرت ظهر اليوم مدريد متوجهة للرياض للإشراف على الاستقبال وترتيب تقديم لائق للنجم العالمي الكبير أول وصوله، علماً بأن التوقعات تشير إلى أن الجماهير السعودية ستكون في حالة ترقب لوصول قائد البرتغال.

وعقدت اليوم في الرياض اجتماعات تنسيقية بين نادي النصر ومسؤولين في المطار وجهات ذات علاقة لإظهار الاستقبال مرتباً، واستمر الاجتماع لنحو ساعتين.

ولم يتحدد بعد موعد مشاركة رونالدو في أي مباراة، حيث تترقب إدارة النصر إرسال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم البطاقة الدولية للقائد البرتغالي، علماً بأن البطاقة ستوضح إذا كان بإمكانه المشاركة أمام الطائي أو الشباب ضمن منافسات الدوري السعودي، أو سريان إيقافه في الدوري السعودي من قبل لجنة الانضباط المستقلة التابعة للاتحاد الإنجليزي، حيث عوقب بالإيقاف مباراتين بسبب تحطيمه هاتف أحد مشجعي إيفرتون خلال إحدى مباريات مانشستر يونايتد، قبل أن يفسخ الطرفان العقد الرسمي بينهما.

وفي حال سريان الإيقاف، فإن أول مباراة لرونالدو ستكون أمام الاتفاق في 21 يناير (كانون الثاني) الحالي، حيث سيتعين عليه الغياب قسراً أمام الطائي والشباب.

وينتظر أن يحصل نادي النصر على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له تسجيل لاعبه البرتغالي رونالدو، علماً بأن مصادر قالت لـ«الشرق الأوسط» إن إدارة نادي النصر سددت نحو 40 مليون ريال سعودي في الأسابيع القليلة الماضية، ويتوقع أن يكون جزء منها 22 مليوناً لصالح البرازيلي جوليانو الذي كسب قضيته مع النصر في محكمة التحكيم الرياضي (كأس) قبل أكثر من 3 أشهر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد