غياب عادل إمام عن حفل تكريم يثير قلق جمهوره

0 267

العالم الآن – أثار غياب النجم المصري عادل إمام، عن حفلة تكريمٍ، الأسبوع الماضي، قلق محبيه وجماهيره، في متابعة حالته الصحية، حيث صرحت عائلته بإصابته بوعكة صحية، مما دعا جمهوره ومجموعة من الفنانين المصريين للدعاء له بالشفاء العاجل.

كان الزعيم، كما يلقبه جمهوره، قد نال جائزة «الريادة السينمائية» من قبل مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ68، لكنه لم يذهب، الجمعة الماضي، إلى حفل المركز، وتسلمها بدلاً منه نجله الأكبر المخرج المصري رامي إمام، الذي قال في كلمته أثناء التكريم، إنه سعيد للغاية بوجوده وسط مجموعة من النجوم الكبار، وأضاف: «أستاذ عادل مصاب بنزلة برد شديدة»، وأكمل مازحاً: «ليست كورونا الحمد لله»، ونقل عن الزعيم (لقب اشتهر به) الشكر على التكريم.

وتصدر هاشتاغ «#عادل_إمام» موقع التغريدات «تويتر»، الذي تناقل عبره محبوه الدعوات له بالشفاء العاجل ومقاطع مصورة لأشهر أعماله الفنية.

ونشر مجموعة من الفنانين رسائل دعم ودعاء بالشفاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت الفنانة شريهان عبر «تويتر»: «اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية، سلامتك 1000 مليون سلامة عادل إمام».

وتغيب الزعيم عن عزاء الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، الذي شارك فيه نجوم ورموز المجتمع المصري، وكان السؤال عن حالته الصحية مسار حديث للمشاركين.

ويتابع المصريون باهتمام الأنباء المتعلقة بالحالة الصحية لعادل إمام (80 عاماً)، بعدما تكررت الشائعات حول صحته، والتي كان آخرها في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

كانت عائلة الزعيم تواجه تلك الشائعات بنشر صور ومقاطع مصورة للزعيم، مثلما نشر المخرج رامي إمام بعد شائعة الوفاة في نوفمبر، عبر حسابه الخاص على موقع الصور «إنستغرام»، فيديو للزعيم وهو يجلس بجانبه في موقع التصوير، يدخن السجائر، ويحمل في يده ورقاً يقرأ فيه دوره في مسلسل «فالنتينو»، الذي ينتظر عرضه في رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من دلال عبد العزيز، ووفاء صادق، ورانيا محمود ياسين، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، وآخرون، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

ونشر بعدها رامي أيضاً، فيديو آخر من موقع التصوير، للزعيم وهو يغني ويرقص ويشارك العاملين في المسلسل الاحتفال بعيد ميلاد رامي.

ويعد آخر ظهور فني للنجم المصري عبر شاشة التلفزيون في رمضان 2018 في مسلسل «عوالم خفية»، التي لعب فيها دور صحفي (هلال كامل)، الذي عثر على مذكرات ممثلة توفيت في جريمة قتل، وتكشف تفاصيل من الفساد عبر مذاكرتها.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد