“العمل الإسلامي” يدين الصمت الدولي تجاه العدوان الصهيوني على مسيرة العودة في غزة

0 242
العالم  الان-أدان حزب جبهة العمل الإسلامي ما وصفه بالصمت الدولي تجاه استمرار الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني وعدوانه على المتظاهرين السلميين في مسيرات العودة والتي كان آخرها عدوانه على مسيرة يوم أمس في قطاع غزة والتي أسفرت عن وقوع عدد من الشهداء وإصابة المئات.
وطالب “العمل الإسلامي ” في تصريح صادر عن مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب منير رشيد المجتمع الدولي بالتحرك لوضع حد لجرائم الكيان الصهيوني، كما اعتبر أن استمرار السلطة الفلسطينية في التنسيق الامني مع الاحتلال، يدفع الاحتلال للتمادي في جرائمه بحق الشعب الفلسطيني لا سيما المحاصرين في قطاع غزة.
ووجه رشيد التحية للشعب الفلسطيني ومقاومته للاحتلال، مؤكداً على أهمية استمرار مسيرات العودة، كما عبر عن تعازيه لذوي الشهداء وتمنياته للجرحى بالشفاء العاجل.
وفيما يلي نص التصريح:
 تابع حزب جبهة العمل الإسلامي بقلق ما جرى من عدوان صهيوني يوم أمس الجمعة بحق المشاركين العزل في مسيرات العودة في قطاع غزة مما أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة المئات من المتظاهرين السلميين الذي خرجوا ليعبروا عن رأيهم برفض أي مساس بحق العودة ورفض استمرار الحصار الجائر بحقهم.
إن حزب جبهة العمل الإسلامي يدين ما جرى من جرائم على أيدي الكيان الصهيوني وقتله للمدنيين العزل بدم بارد،  ويدعو المجتمع الدولي للوقوف بوجه العدوان الصهيوني المستمر بحق أبناء الشعب الفلسطيني وسط صمت المجتمع الدولي تجاه هذه الجرائم.
وإن الحزب يرى  ان استمرار السلطة الفلسطينية في  التنسيق الأمني مع الاحتلال وخطاب رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس خلال اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة المستسلم للاحتلال شجع الكيان الصهيوني على مواصله عدوانه وجرائمه.
ويحيي الحزب الشعب الفلسطيني وصموده في وجه الاحتلال ويؤكد على دعم نضاله عبر مسيرات العودة، ونسأل الله أن يتقبل الشهداء ويشافي الجرحى ويفك قيد الاسرى في سجون الاحتلال.
مقالات ذات الصلة

اترك رد