د.غصين تبارك نجاح ملتقى الاستثمار السنوي في ابوظبي

0 566

العالم الان – باركت رئيس المجلس الانمائي العربي للمرأة والاعمال الدكتوره اللبنانية ايمان غصين النجاح الباهر الذي حققه ملتقى الاستثمار الدولي السنوي في العاصمة الاماراتية تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان
واكدت د.غصين بعد مشاركتها في الملتقى الذي انعقد في ابو ظبي لاول مره اهمية مثل هذه الملتقيات ودور المهم والتوعوي للتطوير الاقتصادي دون الضرر بالاجيال القادمة.
واضافت ان الملتقى ينبه الى عدة نقاط مهمة جداً وفي مقدمتها أهمية التنمية المستدامة وما لها من أهمية كبيرة في دولة الامارات العربية المتحدة .
وعبرت الدكتوره غصين عن سرور المجلس الانمائي العربي للمرأة والاعمال لمشاركته المستمره والدائمة في فعاليات ملتقى الاستثمار السنوي في كل عام لكنها اشارت الى اختلاف المشاركة في هذا العام التي جاءت من خلال التغطية الاعلامية الشاملة عن بعد تنفيذا لبروتوكول التعاون مع الجهة المنظمة للملتقى كشريك استراتيجي من خارج الامارات .
وقالت ان هذا الملتقى يعد من الملتقيات الاستثمارية السنوية التي تشجع على الاستثمار دون خوف وله دور مهم جداً ويشكل منصة عالمية رائدة تتيح الفرصة لعقد اللقاءات والحوارات حول التوجهات والفرص الاستثمارية التي من شأنها تعزيز مسيرة النمو الاقتصادي على المدى البعيد وفرصة ثمينه للاطلاع على أحدث توجهات الاستثمار الذكي والمستدام في ظل التحولات والمتغيرات المتسارعة للواقع الاستثماري الراهن.
وجددت الدكتوره غصين مباركتها لنجاح الملتقى في دورته العام الحالي ٢٠٢٣ خاصة وانه اقيم في ربوع ورحاب واستضافة أبوظبي للمرة الأولى مما يعكس نجاح العاصمة الإمارتية في أن تصبح نقطة جذب للاستثمار العالمي ومنصة عالمية لبدء حوارات مفتوحة حول التوجهات والفرص الاستثمارية.
ويذكر ان استراتيجية مشاركة المجلس الانمائي العربي للمرأة والاعمال الذي يتخذ من لبنان مقرا له تهدف للتعاون المشترك وخلق مزيد من الفرص المناسبة .
واعتبرت ان الملتقى يمثل احد روافد تعزيز الاسواق الاستثمارية من خلال المبادرات باعتبارها أحد العوامل المهمة التي تعمل على دمج مجموعة من المؤسسات الاستثمارية العالمية وهو ما يعزز من أهمية المشاركة في هذا الملتقى .
وقالت ان المشاركة تساهم بدعم الفكر الاستثماري عبر مساراته المختلفة التي تعكس الماضي والحاضر والمستقبل وتعكس تطور أسواق رأس المال العالمية وإعادة تشكيل الاستثمارات المستقبلية وهيكلة رأس المال وتأثير الابتكار والرقمنة.
وتقدمت الدكتوره ايمان غصين بخالص الشكر والتقدير والثناء لدولة الامارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا متمنية لهم التوفيق والاستمرار في خدمة ودعم عالم المال والاعمال والاستثمار بشكل خاص والاقتصاد بشكل عام وبما يعود بالنفع للحياة البشرية

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.