الوفد إلاعلامي السعودي يزور وكالة الانباء بترا

0 297

العالم الآن  ~ بسام العريان – زار الوفد الاعلامي السعودي المشارك بالحلقة النقاشية التي تنظمها الهيئة العربية للبث الفضائي والأمانة العامة لجامعة الدول العربية، امس الاثنين، وكالة الأنباء الأردنية (بترا)؛ للاطلاع على الخدمات الإخبارية التي تقدمها الوكالة.
وعرضت مساعد المدير العام الزميلة فيروز مبيضين خلال لقائها الوفد “الخدمات الإخبارية والإعلامية التي تقدمها الوكالة”.
وأشارت إلى أن عمل الوكالة لا يقتصر على التغطية الإخبارية للأنشطة والفعاليات الحكومية، بل أنها تفرد مساحة واسعة لمختلف مؤسسات الدولة في القطاعين العام والخاص والأحزاب والنقابات ومؤسسات المجتمع المدني.
وأوضحت أن الوكالة تقدم خدمات التدريب الاعلامي لمؤسسات القطاعين العام والخاص وكذلك للأفراد والاشقاء العرب، لافتة الى انها توفر دورات مجانية كل عام ضمن اطار مسؤوليتها المجتمعية تجاه المواطنين.
من جانبه، عبر مدير عام الأمانة العامة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب / جامعة الدول العربية السفير فوزي الغويل، عن شكره وتقديره لأسرة وكالة الأنباء الأردنية (بترا) لما تقدمه من خدمات إخبارية متوازنة تخدم الجميع.
وقال الغويل إن ما يميز خدمات الوكالة هو الموضوعية والمصداقية وتغطية الأحداث على الساحتين العربية والدولية.
بدوه، اعرب رئيس الهيئة العربية للبث الفضائي محمد العضايلة عن تقدير الوفد وشكره للدعوة التي بادرت ووجهتها وزيرة الدولة لشؤون الإعلام جمانة غنيمات ولمدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا) الدكتور محمد العمري لزيارة (بترا) وللدور الإعلامي الكبير الذي تقدمه الوكالة على الساحتين المحلية والعربية خدمة لقضايا الامة.
وجال الوفد في المديريات الصحفية في الوكالة، واستمع إلى شرح من المعنيين عن مراحل تغطية الخبر وتحريره وبثه وإعداد التقارير والتحقيقات والقصص الإخبارية، وشاهد فيلما تسجيليا عن نشاطات الوكالة والمهام التي تقوم بها

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد