بيان صادر عن الدفاع المدني الأردني

0 318

العالم الآن يتعامل الدفاع المدني  مع بعض حالات مداهمة المياه في منطقة الواله بمحافظة  مادبا ووادي موسى في محافظة معان ومنطقة وادي شعيب في محافظة البلقاء . وقالت إدارة الإعلام بأن فرق الإنقاذ قامت بمساعدة بعض الأشخاص في تلك  المناطق وتأمينهم إلى مناطق آمنه في حين تم التعامل مع إصابة طفلة نتيجة  مداهمة المياه لمنزلهم في منطقة روضة الامير راشد بمحافظة معان .

ويتواجد الآن في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وزير الداخلية و وزيرة  الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة ومديرو الأمن العام وقوات  الدرك والدفاع المدني ونائب سمو رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات .

وآخر الأنباء نفيد بوفاة طفلة وإصابة أخرى وجاري البحث عن عدد من المفقودين نتيجة انجراف مركبة بسبب تشكل السيول في منطقة مليح / محافظة مادبا
والآن في عمليات بحث وتمشيط للمنطقة من قبل فريق البحث والإنقاذ وفرق الغطس
ويتابع عمليات البحث من المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وزير الداخلية و وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة ومديرو الأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني ونائب سمو رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات .

إصافة الى (3) وفيات (سيدتان وطفلة) نتيجة انجراف إحدى المركبات بمنطقة ضبعة في محافظة مادبا بسبب تشكل السيول بالإضافة إلى تامين عدد من المواطنين إلى مناطق آمنة .

والآن في عمليات بحث وتمشيط للمنطقة من قبل فريق البحث والإنقاذ وفرق الغطس وكوادر الدفاع المدني.

التفاصيل لاحقاً……………

 

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد