الظهور الأول لميلانيا ترامب بعد غياب لأسابيع أثار العديد من التساؤلات

0 328

العالم الآن- ظهرت السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب علناً مساء  الأربعاء بعد غياب لأسابيع أثار العديد من التساؤلات أزعجت الرئيس دونالد ترامب.

وزارت السيدة الأميركية الأولى مع الرئيس  ترامب  مقر الوكالة الأمريكية للأوضاع الطارئة في واشنطن .

ومنذ دخولها المستشفى لخمسة أيام في منتصف ايار الماضي لعلاج “مشكلة في الكلى”  أعقبها غياب أسابيع لم تضهر ميلانيا ترامب مساء أمس وبرفقة الرئيس .

ويوم أمس  ندد ترامب بالعديد من  الشائعات التي أحاطت بوضع ميلانيا ترامب وهاجم مرة جديدة وسائل الإعلام.

وكتب الرئيس الاميركي في تغريدة “ان وسائل الاعلام التي تعمد الى الاخبار المضللة كانت ظالمة وقاسية بحق زوجتي والسيدة الأولى الرائعة ميلانيا”.

وأضاف “خلال فترة تعافيها بعد العملية، قالوا أنها كانت مشرفة على الموت او خضعت لعملية تجميل وانها تركت البيت الأبيض (وتركتني) الى نيويورك او فيرجينيا، او أنها قد تكون وقعت ضحية علاج خاطىء. كل هذه الأخبارخاطئة، أنها في وضع جيد جدا!”.

وتابع في تغريدة أخرى ان “اربعة صحافيين رأوا ميلانيا في البيت الأبيض الأسبوع الماضي وهي تسير فرحة متوجهة الى اجتماع”، وأضاف “لم يأتوا على ذكر ذلك لانه لا يصب في إطار روايتهم القائلة انها تعيش في قسم آخر من العالم او انها مريضة جدا او امور اخرى“.

وقال البيت الأبيض ان ميلانيا لن ترافق زوجها الى قمة مجموعة السبع المرتقبة في كندا في نهاية الأسبوع ولا الى القمة التاريخية المرتقبة بينه وبين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون في 12 حزيران/يونيو في سنغافورة.

ب خ

مقالات ذات الصلة

اترك رد