المحامين تنفي الاعتداء على رجال الامن من قبل احد اعضائها وتصدر بيان

0 270

العالم  الان_  قالت نقابة المحامين ان مقرر لجنة الحريات في النقابة زيد العدوان تعرّض لثلاث اعتداءات في مناطق مختلفة في محكمة بداية شمال عمان، وأنه الان يرقد على سرير الشفاء في مستشفى البيادر التخصصي.

وأصدرت لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان بيانا قالت فيه إن ما تناقلته ونشرته بعض المواقع الاخبارية حول ما حصل من اعتداء أحد افراد الأمن العام على المحامي العدوان غير صحيح.

وتاليا نص بيان نقابة المحامين:

تابعت لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان ما تناقلته ونشرته بعض المواقع الاخبارية بشكل غير صحيح ما حصل من اعتداء على زميلنا المحامي زيد العدوان حيث اشارت تلك المواقع وأظهرته بأنه متبلي بشكواة والحقيقة التي يجب ان تنشرها تلك المواقع هي كالآتي :

ماذا بعد. 
الزميل زيد العدوان في مستشفى البيادر التخصصي من ظهر يوم امس الاثنين ولغاية الآن ، وبعد الاستيضاح منه ومن الشهود المتواجدين من محامين وموظفين ومراجعين حول الحادثة والاشتباك الذي حدث مع احد افراد الأمن العام في محكمة بداية شمال عمان تبين لنا مايلي:

اولا ان الحادثة قد حدثت أثناء مرافقة الزميل زيد لموكله وحضور الجلسات معه أي اثناء تأديتة لعمله
ثانيا : من الثابت وبشهادة العديد من الأشخاص أن الزميل زيد قد تعرض إلى ثلاثة اعتداءات وفي مواقع مختلفة في المحكمة.

ثالثا: أن الزميل زيد وكما هو ثابت في التقارير الطبية الأولية يعاني من آثار هذه الاعتداءات وهو نزيل مستشفى البيادر التخصصي .

لذا فاننا لن نقف مكتوفي الايدي امام تلك التجاوزات والاعتداءات التي يتعرض لها كافة زملائنا المحامين ، وسنقوم بكافة الاجراءات القانونية والادارية اللازمة بهذا الشأن …. وسيكون لنا موقف وتصرف مع الاقلام والمواقع الاخبارية المندسة والمدسوسة ، والتي تزيف وتشوه الحقائق

مقالات ذات الصلة

اترك رد