السعود يؤكد أهمية المصالحة الوطنية بين الفصائل الفلسطينية

0 272

العالم الآن – أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود اهمية تكثيف الجهود والمساعي لإعادة اللحمة الى القضية الفلسطينية عبر إجراء مصالحة وطنية بين جميع الفصائل الفلسطينية الوطنية سيما بين حركتي فتح وحماس.

جاء ذلك لدى لقاء ” فلسطين النيابية ” اليوم الجمعة على هامش مشاركتها بأعمال المؤتمر الثاني ” لبرلمانيون لأجل القدس” المنعقد حالياً بإسطنبول بوفد من المجلس الوطني الفلسطيني من اعضاء حماس يضم ضمن عضويته محمود الزهار ومشير المصري ومروان ابو راس ومحمد الغول.

ودعا السعود خلال اللقاء الى التكاتف ورص الصفوف من اجل توحيد الجهود لمواجهة المخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية في هذه المرحلة الحساسة وخصوصاً ما يسمى بصفقة القرن التي تلوح في الافق.

واضاف ” يتوجب على جميع الأطراف الفلسطينية العمل على تجاوز الخلافات الجانبية لصالح القضية الفلسطينية وحماية القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية من التهويد.

من جهته أعرب الوفد الفلسطيني عن تقديره لمواقف الاردن قيادة وشعبا لوقوفهم مع الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده التاريخي مثمنا بالوقت نفسه جهود “فلسطين النيابية” بهذا الشأن.

وشارك في اللقاء بالإضافة للنائب السعود نائب رئيس لجنة فلسطين قصي الدميسي والنواب: ديمه طهبوب وابتسام النوافلة وحياة المسيمي.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد