رسالة إخلاص ووفاء من العين نائل الكباريتي بيوم الجمعة

0 312

العالم الآن ~ بسام العريان – بعت يوم الجمعة سعادة العين نائل رجا الكباريتي رئيس غرفة تجارة الاردن رسالة اخلاص ووفاء تحمل بطياتها الكثير من معاني الولاء والانتماء عن حب الوطن والوفاء له والانتماء لترابه، ولم تكن كلمات تجري على اللسان وتسمعها الآذان، كما أنها ليست دفقات حماسية تنتابنا، بل رسالة قيم عليا تحفر في العقول والقلوب، ودماء تجري في العروق وهوى النفس السوية التي لا يملك الفرد أن يقف دونها أو أن يسأل نفسه لماذا، بل يكون على استعداد لبذل روحه رخيصة فداء للوطن .. وهل يسأل المحب لماذا أحب!
ولأن القيادة الرشيدة هي التي تقرأ بعين المواطن أولا والقائد ثانيا، أحوال مجتمعاتها وتستشعر بضمير مسؤول حاجات المجتمع لتلبيها، والتي تسعى إلى توفير الاحتياجات الأساسية لشعبها؛ من مسكن وتعليم وعلاج وضمان اجتماعي وغيره، إضافة إلى الحفاظ على ثوابت مجتمعية تمثل الضمانة الحقيقية للحفاظ على صحة البناء الوطني، هذه القيم قد تكون موجودة، ولكن بفعل العولمة وما تحدثه من نحت ثقافي، تؤدي بها أحيانا إلى حالة من الخفوت أو الذبول، لكنها لا تموت.
نص رسالة العين عشق والاخلاص للوطن الغالي تربينا وتررعنا عليه والوطن بحاجه لكل مواطن غيور من أبناء ان يحصنه وذلك ضمن القواعد الأساسية.
*الاخلاص المطلق للقيادة الهاشمية
*حب ودعم القوات المسلحة والأجهزة الأمنية
* عدم الانحياز والتفريق والتميز بين أبناء الوطن.
*العمل والانجاز .
نائل الكباريتي

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد