وفوّض وزير التربية والتعليم صلاحيات تأخير الدوام أو تعليقه بالتنسيق مع الحكام الإداريين مع إعلام الوزارة بقراراتهم.
وفي التفاصيل، قال الجلاد ن مديري تربية محافظة جرش وتربية قصبة المفرق وتربية البادية الشمالية الشرقية قرروا تأخير دوام الأربعاء والخميس إلى الساعة التاسعة صباحاً.
كما قرر مديرو تربية الرمثا و الكورة و البادية الشمالية الغربية تأخير دوام يوم الأربعاء فقط إلى الساعة التاسعة صباحاً، كما قرر مدير التربية والتعليم لمديرية تربية الزرقاء الثانية تأخير الدوام المدرسي في مدارس قضاء الأزرق ليوم الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.
كما قرر مديرو التربية والتعليم في قصبة مأدبا و قصبة إربد و لواء المزار الشمالي تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة.
كما قرر مديرو التربية والتعليم في ألوية ذيبان و الطيبة و الوسطية ومديرية تربية الزرقاء الثانية تأخير الدوام المدرسي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.
وقرر مديرو التربية والتعليم في قصبة السلط و محافظة عجلون و لواء الأغوار الشمالية تأخير الدوام المدرسي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.
كما قرر مديرو التربية والتعليم في لواءي عين الباشا و القويسمة ولواء بصيرا في محافظة الطفيلة تأخير الدوام الرسمي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .