إعمار جرش تقدم 250 وحدة إنارة لبلدية جرش الكبرى لتركيبها في مناطق البلدية

0 350

العالم الآن – حمزه بديوي العتوم – تبرعت مؤسسة إعمار جرش صباح اليوم السبت ب 250 وحدة انارة صوديوم لبلدية جرش الكبرى و كانت قد حصلت على وحدات الانارة كدعم من جامعة البتراء من خلال رئيس مجلس ادارة المؤسسة الدكتور عدنان بدران.

قال رئيس بلدية جرش الكبرى و أمين سر مؤسسة إعمار جرش الدكتور علي قوقزة نحن نعيش في هذه الايام مناسبات وطنية عزيزة على قلوبنا و انتهز الفرصة لارفع بأسمكم الى مقام حضرة صحاب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني اسمى آيات التهنئة و التبريك و الولاء و الانتماء بمناسبة توليه العرش مضيفاً و نحن نحتفل بهذه المناسبة لسنا معنيين بعدد السنين بقدر ما نحن معنيين بما حٌقق من انجاز على ارض الواقع و احداث نقلة نوعية التي لا تخفى على احد في ظل ما يجري حولنا في المنطقة من احداث نعلمها جميعاً ، فالانجاز هو من يحكم المرحلة مؤكداً على ان بقاء الاردن آمن مستقر بنهضة مستدامة و بقاءنا دولة نشطة محافظة على الحيادية هو انجاز يعود لحكمة القيادة الهاشمية.

و اضاف قوقزة القينا اليوم في اجتماع لمؤسسة إعمار جرش هذه المؤسسة البكر التي هي في اول عمرها و حققت انجازات نوعية غير مسبوقة في فترة قياسية و طرقت منذ البداية ابواب جميع القطاعات في جرش و احدثت تغيير على ارض الواقع.

بين قوقزة ان الديوان الملكى العامر وافق على مشروع اعادة تأهيل المتنزة و توسعة شارع الشلال ، مبيناً اننا لا نقيس التبرع بوحدات الانارة بحجمه المادية بل بما استطاعت المؤسسة انجازة من رفد للجهات الحكومية و الخاصة.

و قدم قوقزة الشكر بأسم اعضاء المجلس البلدية و المجالس المحلية لمؤسسة إعمار جرش على تبرعهم بوحدات الانارة لبلدية جرش.

اكد رئيس مجلس ادارة مؤسسة إعمار جرش الدكتور عدنان بدران ان عملنا عمل تشاركي لدعم مشاريع البلدية حيث ان اولويات مؤسسة اعمار جرش كانت هي من اهم مشرعين هم توسعة طريق الشلال و اعادة تأهيل حديقة منتزة جرش منتزة جرش القديمة مؤكداً على أن تصميم الحديقة سيكون بالطرق العصرية و يجمع بين حاضر و ماضي جرش لتكون حديقة مميزة تلبي احتياجات جميع الفئات العمري و تحتوي على جميع النشاطات الاجتماعي والترفيهية والعلمية و تم تخصيص مبالغ للمشروعين ، وتطمح مؤسسة الاعمار بتقديم مشاريع كثيرة و جلب منح لتمويل هذه المشاريع بحيث تكون ذو جدوى اقتصادي و تنموية وحضارية.

ونقدم بدران بالشكر الجزيل لجامعة البتراء على التبرع الذي قدموه لمؤسسة إعمار جرش من وحدات انارة مؤكداً على اننا فريق واحد لخدمة جرش و على ان يكون العمل تكاملي بين جميع الجهات وان نبتعد عن المناكفة كي نرتقي بهذه المحافظة.

اكد عضو مجلس ادارة المؤسسة عاطف عضيبات ان هذه الهدية التي قدمتها جامعة البتراء لمؤسسة اعمار جرش تعتبر بداية لاستقطاب الداعمين للمؤسسة و دعى الى مخاطبات الجامعات الاهلية لتقديم الدعم لمؤسسة اعمار جرش.

و دار حوار بين الحضور تضمن اقتراحات تصب في المصلحة العامة لمحافظة جرش و تنميتها.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد