نجم الوحدات الأردني ” سليم عبيد ” للعالم الآن ” : نعم بإمكاننا المحافظه على اللقب وتعاهدنا على ذلك …

0 6٬886

العالم الآن – منير حرب –  عندما يجتمع الخلق الرفيع مع الآداء الفني المتميز لأي رياضي تكون النجومية الحقيقية … ونجمنا وضيفنا اليوم جمع كل شيئ جميل ولهذا احبه الجميع ودخل القلوب وفي الجانب الآخر حافظ على نفسه واجتهد في التدريب ليكون احد المع نجوم الكرة الاردنية في السنوات الاخير كظهير ايسر متميز وصاحب قدم هائلة وبلدوزر بما تعني الكلمة من معنى .

من معقل فريق عريق وعظيم كالاهلي انطلق ليكون نجما والآن في احد اقطاب الكرة الاردنية صاحب الجماهيرية الكبيرة المارد الاخضر الوحدات فهو جمع اللعب بين فريقين يشكلان علامة فارقة في الكرة الاردنية ولهئا من حقه ان يفتخر ويتباهى.

إنه بلا فخر سليم عامر سليم عبيد.. يقول اللاعب المهذب : بداياتي كانت بمراكز الأمير علي للواعدين منذ الصغر. ومن ثم  انتقلت الى فئات النادي الأهلي حيث تدرجت في الاعمار المختلفة 16 و18 و20 .

مضيفا ان الانطلاقه الحقيقيه كانت مع النادي الأهلي عندما جاء الكابتن وشيخ المدربين  عيسى الترك للفريق الأول موسم ٢٠١٠ حيث اعطاني الفرصة للظهور الحقيقي مع الفريق الأول ومن ثم الانطلاق الحقيقيه  وبداية درب النجومية والشهرة واثبات الذات مع الكابتن ماهر بحري.

وبكل وفاء واخلاص وحب يقول : الاهلي يعني الكثير لسليم عبيد دوما في القلب أحلى الايام واجمل الذكريات اتمنى لهم التوفيق والليث الأبيض جزء غالي من حياتي الرياضية والاجتماعية.

وحول القادم من الايام يقول : ان شاءالله المستوى في تحسن كبير مع الوحدات وبأذن الله ساقدم مستوى يليق بجماهير ونادي الوحدات.

متابعا نعم بإمكاننا المحافظه على اللقب وتعاهدنا على ذلك نحن اللاعبين وسنبذل كل جهد حتى نسعد جماهير الوحدات الحبيبة.

وحول  النتائج المتواضعة في بعض المباريات قال : ينقصنا بعض التوفيق وإنهاء الهجمات وبعض التركيز وعملنا على ذلك  مع الكابتن قيس اليعقوبي ومباراة الحسين كانت بداية حقيقية لتصحيح الاخطاء والانطلاق من جديد.

وحول ارتداء قميص منتخب الوطن قال : ان شاءالله في قادم الأيام اتمنى تمثيل المنتخب وهذا شرف وحلم لي وساعمل على تحقيقه لانه اجمل المحطات في حياة اي لاعب .

(متفرقات)

مثلي الأعلى هو والدي أطال الله في عمره.. اشجع ريال مدريد عالميا

اتمنى التوفيق من كل قلبي للنادي الاهلي العزيز على القلب

واتمنى ان اقدم مستويات تليق باسم الوحدات وجمهوره وتحقيق البطولات

محمد عصفور صديقي وأخي العزيز أكن له المحبه والاحترام وهو أقرب لاعب بالنسبه لي

 

الكابتن عيسى الترك غني عن التعريف وهو اللذي صعدني من الفئات للفريق الأول بالنادي  الاهلي ٢٠١٠ وله فضل علي لن انساه .

الكابتن العزيز ماهر بحري له فضل كبير … معه حصلنا على بطولتين كأس الأردن وكأس السوبر مع الاهلي ونافسنا  على لقب الدوري اتمنى له التوفيق

الكابتن قيس اليعقوبي مدرب على مستوى عالي جدا يعمل على جميع الجوانب استفدت منه الكثير اتمنى ان اكون عند حسن ظنه.

محمد الدميري لاعب خبره معروف وأخلاق عاليه استفدت منه الكثير

حمزه الدردور الكوبرا لاعب مميز جدا ولاعب جماعي يحب فريقه وانا محظوظ لاني لعبت معه في نفس الفريق

جمهور الوحدات الرائع أكن لهم المحبه واتمنى اسعادهم وتحقيق جميع البطولات الممكنه للمارد الأخضر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد