الدوري الأردني … الوحدات يواصل رباعياته … والبقعة والعقبة يكتفيان بالتعادل …

0 1٬922

العالم الآن – منير حرب – فاز الوحدات على مضيفه الصريح، بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي أقيم اليوم الجمعة على استاد الحسن بإربد، ضمن الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين الأردني.

وتناوب على تسجيل أهداف الوحدات بهاء فيصل بالدقيقتين “36 و90″، وسعيد مرجان بالدقيقة “46” وحمزة الدردور بالدقيقة “60”، وأحرز للصريح الإيفواري إيمانويل بالدقيقة “2” وعبد الرؤوف الروابدة من ضربة جزاء بالدقيقة “70”.

ورفع الوحدات رصيده إلى 26 نقطة متقدماً للمركز الرابع، وبفارق الأهداف عن الفيصلي الذي أصبح خامساً، فيما بقي الصريح ثامناً برصيد 13 نقطة.

وفي مباراة اخرى سقط فريق البقعة في فخ التعادل أمام ضيفه العقبة بهدف لكل فريق، في المواجهة التي جمعتهما مساء الجمعة، على إستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وتقدم البقعة مبكراً بعد مرور 5 دقائق فقط، عن طريق خضر الحاج، قبل أن يدرك فريق العقبة التعادل عن طريق محترفه الليبيري ماركوس في الدقيقة 28.

ورفع شباب العقبة رصيده إلى 17 نقطة، ليبقى بالمركز السادس، في حين تقدم البقعة إلى المركز الثامن برصيد 13 نقطة، متقدماً بفارق الأهداف فقط أمام الصريح والأهلي.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد