كأس الأتحاد الأسيوي … فوز الوحدات الأردني وثلاث تعادلات ….

0 1٬420

العالم الآن – منير حرب – العالم الآن – منير حرب – قاد اللاعب سعيد مرجان فريق الوحدات لتحقيق فوز صعب على ضيفه النجمة اللبناني بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء اليوم (الاثنين) على ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في انطلاق دور المجموعات من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم وعن المجموعة الأولى التي شهدت تعادل الجيش السوري مع هلال القدس الفلسطيني 1-1.

سجل هدف الفوز الثمين سعيد مرجان في الدقيقة (10).

وحقق الوحدات العلامة الكاملة في بداية المشوار ليتصدر ترتيب فرق المجموعة برصيد (3) نقاط، مقابل نقطة لكل من هلال القدس الفلسطيني والجيش السوري ولا نقاط للنجمة في المركز الرابع والأخير.

وشهدت المباراة احتكاك بين اللاعبين حمزة الدردور ومحمد شاونا أشهر على أثرها الحكم الإيراني حسن اكرمي البطاقة الحمراء بوجه اللاعبين في الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر الشوط الأول.

ويلتقي الوحدات في الجولة الثانية مع هلال القدس الفلسطيني يوم 11 مارس / أذار القادم على ملعب فيصل الحسيني في القدس، والنجمة اللبناني مع الجيش السوري في بيروت.

وكان الوحدات شارك في الدور التمهيدي من دوري ابطال آسيا لكنه تعرض للخسارة امام ضيفه الكويت 2-3 ليعود الى المشاركة في كأس الإتحاد الآسيوي الى جانب الجزيرة الذي تعادل امس في العاصمة البحرينية المنامة مع مستضيفه النجمة 1-1 لحساب المجموعة الثانية.
وعاد الجزيرة الاردني بنقطة ثمينة من أرض مستضيفه النجمة البحريني في مستهل مشواره ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي في المباراة التي احتضنها ملعب ستاد البحرين الوطني مدينة المنامة البحرينية مساء الإثنين ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول للمسابقة.
وتقدم الجزيرة أولا عن طريق محمود مرضي بقذيفة صاروخية في الدقيقة 18، وسجل هدف النجمة البحريني إبراهيم حبيب في الدقيقة 32.
وفي مباراة ثانية لحساب ذات المجموعة تعادل الكويت الكويتي مع الاتحاد السوري بدون أهداف.
وبهذه النتائج حصل كل اندية المجوعة على نقطتهم الأولى في البطولة.
وفي باقي المباريات : تعادل الكويت الكويتي مع الاتحاد السوري سلبيا والجيش السوري مع هلال القدس الفلسطيني 1/1

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد