الدوري الانجليزي … مانشستر سيتي يعبر بورنموث وفوز يونايتد وتعثر جديد لتوتنهام….

0 548

العالم الان – منير حرب – حقق مانشستر سيتي، فوزًا ثمينًا خارج الديار أمام بورنموث بهدف دون رد، اليوم السبت، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف اللقاء الوحيد، حمل توقيع اللاعب الجزائري رياض محرز في الدقيقة 55.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 71 نقطة في صدارة البريميرليج بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.
و تغلب نادي مانشستر يونايتد، على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3-2، اليوم السبت، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثلاثية مانشستر يونايتد، حملت توقيع روميلو لوكاكو “هدفين” وأندرياس بيريرا، فيما سجل يان فاليري وجيمس وارد هدفي الضيوف.

وأنهى ساوثهامبتون، الشوط الأول، متقدمًا بهدف سجله يان فاليري في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني، رد مانشستر يونايتد بقوة واستطاع أن يسجل هدفين عن طريق أندرياس بيريرا في الدقيقة 53، وروميلو لوكاكو في الدقيقة 59.

لكن جيمس وارد سجل هدف التعادل لساوثهامبتون في الدقيقة 75، قبل أن يتمكن لوكاكو من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 88.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 58 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 27 نقطة في المركز السابع عشر.
من جهة اخرى خرج توتنهام متعادلا من موقعة آرسنال (1-1)، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد هذا أول تعادل لتوتنهام في المسابقة، خلال الموسم الجاري، والأول أيضا بعد 32 مباراة في البريميرليج بشكل عام، شهدت 23 انتصارا و9 هزائم.

وعلى الجهة الأخرى، يعتبر آرسنال الفريق الوحيد الذي لم يحافظ على نظافة شباكه، في أي مباراة خارج أرضه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويدين توتنهام بالفضل في هذا التعادل، إلى الحارس الفرنسي هوجو لوريس، الذي تصدى لركلة جزاء من المهاجم الجابوني، بيير إيميريك أوباميانج، في الدقائق الأخيرة.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد