رئيس نادي الرمثا الأردني المنتخب رائد النادر ” لأخبار العالم الآن ” : هدفنا إسعاد جماهير الرمثا …

0 10٬964

العالم الآن – منير حرب – في اول حديث صحفي له بعد فوزه بانتخابات نادي الرمثا الاردني قال الرئيس الجديد رائد النادر لموقع ” أخبار العالم الآن ” ان الادارة الحالية ستكمل المشوار وستبني على ما اسس خلال العقود الماضية التي قادها باقتدار احد ابرز القامات الرياضية الاستاذ عبدالحليم سمارة الذي اعطى جزء كبير من عمره للنادي وحقق الكثير من الانجازات التي نقف عندها بكل احترام واجلال وارى ان هذا الرجل مع الراحل الكبير سلطان العدوان شكلا قصة نجاح وابداع تكاد تكون مدرسة يحتذي بها من يريد النجاح في العمل الاداري المبني على الحب والانتماء الحقيقي والتضحية .
واضاف ان الهدف الاسمى لنا هو اسعاد جماهير الرمثا الكبير المنتشرة في كل ربوع الاردن الحبيب والتي هي العصب والعضد الحقيقي للفريق ولهذا علينا اسعادها باعادة الالق الحقيقي لغزلان الشمال والعودة لسدة البطولات .
مضيفا ان ما تبقى من هذا الموسم الهدف الاكبر هو تثبيت الفريق الذي يحتل حاليا مركز لا يتناسب مع تاريخه وعراقته وبعد انتهاء الموسم ستبدأ المهمة ببناء الفريق من جديد على اسس سليمة وتخطيط مدروس ليعود الرمثا منافسا حقيقيا على كل البطولات وهذا ما نصبو ونطمح اليه.
وقال ان احلامنا كبيرة من خلال التوسع في النشاط الثقافي وابرازه بشكل حقيقي ونطمح بملعب خاص للنادي يكون على مستوى يليق به ومضاء حتى نستطيع الاستفاده من ساعات الليل .
اتمنى من جماهير الرمثا الغالية الصبر وعدم الاستعجال لاننا لا نريد عمل ارتجالي بل نريد البناء بشكل سليم يستمر لسنوات فالجمهور عامل مساند مهم خصوصا وان الاوضاع المالية للنادي صعبة جدا ويجب التخلص من كل الديون المترتبة ورفد صندوق النادي بما لا يدع مجالا لتعطيل العمل واعاقته.
ويجب ان تعود الجماهير بالاعداد الكبيرة التي كنا نراها قبل سنوات فهي اللاعب رقم 12 في الفريق ومنها نستمد القوة والعزم.
مضيفا ان علاقتنا بجميع الاندية على مسافة واحدة مبنية على الاحترام المتبادل وايضا سنكون متواصلين مع روابط مشجعي الرمثا في مختلف المحافظات وبشكل مستمر وفاعل.
ووجه النادر شكره لادارة النادي السابقة وللجنة المؤقتة ولوزارة الشباب وكل الجهات التي ساهمت بانجاح هذا العرس الوطني الديمقراطي .

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد