أبطال أوروبا … يونايتد يكرر كابوس “الريمونتادا” بثلاثية في باريس جيرمان …

0 1٬475

العالم الآن – منير حرب – حقق مانشستر يونايتد عودة تاريخية في فرنسا وهزم باريس سان جيرمان (3-1) في إياب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، ليمحي هزيمة الذهاب في أولد ترافورد (2-0).

باريس استقبل عودة تاريخية ضده مرة أخرى بعد برشلونة (6-1) التي أعقبت فوزه (4-0)، وقت أن صرح نيمار لاعب برشلونة وقتها بأن الفريق الكتالوني لديه 1% فرصة و99% إيمان، ومرة أخرى تنتصر الـ1% فرصة ضد باريس لكن بإرادة إنجليزية هذه المرة.

ملخص المباراة

افتتح مانشستر يونايتد المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 2 بعد خطأ قاتل من كيرير في تمرير الكرة إلى لوكاكو الذي انفرد ورواغ بوفون ليسجل في الشباك معلناً عن هدف أول.

وجاء الرد في الدقيقة 12 بعد تمريرة عرضية أرضية من مبابي مرت من أمام كل لاعبي يونايتد ليتابعها بيرنات بسهولة إلى شباك ديفيد دي خيا معلناً عن التعادل.

وعاد الأمل من جديد للضيف الإنجليزي في الدقيقة 30 بعد تسديدة من ماركوس راشفود ارتدت بغرابة من بوفون ليتابعها لوكاو بسهولة إلى الشباك معلناً عن هدف ثاني ليونايتد.

وألغى الحكم هدفاً لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 56 بعد تمريرة إلى دي ماريا ترجمها بهدف في شباك دي خيا، لكن الحكم أوقف الاحتفالات وأعاد الكرة للضيوف.

ورد القائم فرصة خطيرة في الدقيقة 84 لباريس سان جيرمان بعد انفراد تام من اللاعب مبابي راوغ دي خيا ليسقط أرضاً ويتدخل سمالينج لإبعاد الكرة، قبل أن يتابع بيرنات بتسديدة ارتطمت بالقائم الأيمن.

وفي الدقيقة 90 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد بعد لمس الكرة يد مدافع باريس سان جيرمان، ليتقدم ماركوس راشفورد ويسدد ركلة الجزاء ويمنح فريقه انتصاراً تاريخياً.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد