جمال عبد الحميد أتحدى، الزمالك البطل واذا لم يحدث اعتبروني لا أفهم شيئاً في كرة القدم”…

0 1٬329

العالم الآن – منير حرب – قال جمال عبد الحميد، قائد منتخب مصر الأسبق، أن نادي الزمالك سيكون بطلاً للدوري المصري هذا الموسم، لأن كل المؤشرات تؤكد ذلك، خاصة أن الفريق الأبيض يمتلك البدائل في كل المراكز.

وأطلق عبد الحميد، تصريحاً مثيراً حول فرص الأهلي حامل اللقب في التتويج بلقب الدوري، قائلاً:” أتحدى، الزمالك بطلاً لدوري، ولو توج الأهلي باللقب، اعتبروني لا أفهم شيئاً في كرة القدم”.

وأضاف مهاجم الزمالك السابق، في تصريحات تليفزيونية، أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، هو أفضل مدرب عمل في القلعة البيضاء خلال السنوات العشر الأخيرة، بعد البرتغالي فيريرا، الذي حصد الثنائية المحلية، بالتتويج بلقبي الدوري وكأس مصر موسم 2014/ 2015.

وقال: “جروس منذ البداية اعتلى صدارة الدوري مع الزمالك، وللأسف بعض الوكلاء قاموا بترشيح مدربين مساعدين لمعاونة السويسري، بمجرد التعادل مع طلائع الجيش بالدوري، ونصر حسين داي الجزائري بالكونفدرالية الأفريقية، لأنهم يريدون استقدام صفقات للفريق”.

وأشاد عبد الحميد بموقف أمير مرتضى المشرف على الكرة، بتمسكه باستمرار جروس، وعدم إجراء أي تغييرات، موضحًا أن الفوز على جورماهيا الكيني، الأحد المقبل، في الكونفدرالية الأفريقية، مضمون بالنسبة للزمالك، لأن الفريق سيستفيد من دعم الجمهور واللعب في مصر.

وأكد أنه لن يعمل مدرباً في الدوري المصري، إلا إذا صعد بفريق من دوري القسم الثاني للدوري الممتاز، مشدداً على أن السماسرة يتحكمون في الاختيارات، بوضوح بالنسبة للمدربين في الأندية.

وأشار إلى أن الأهلي أوقف راتبه حين كان لاعباً بعد إصابته، ولم يقف بجواره سوى أنور سلامة ومصطفى يونس فقط، موضحاً أنه يعشق الزمالك منذ الصغر، وكان سعيداً بالانضمام إلى صفوفه.

وكان الأهلي نجح في تقليص الفارق خلف المتصدر الزمالك في الدوري المصري، إلى نقطة وحيدة، بعدما رفع رصيده إلى النقطة 51، عقب الفوز العريض على بتروجيت برباعية دون رد، لحساب الجولة الماضية.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد