الدوري السعودي … الوحدة يعطل الهلال والنصر يقترب والاتحاد يحقق فوزه الأول في الجوهرة ….

0 530

العالم الآن – منير حرب – أشعل فريق الوحدة المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما نجح في تعطيل مسيرة الهلال، بتعادل ثمين بهدف لمثله، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” لحساب الجولة 23 من البطولة.

تقدم الهلال أولاً عن طريق المهاجم إدواردو في الدقيقة 46، قبل أن يعدل جابر عسيري النتيجة لصالح فرسان مكة في الدقيقة 75، لينتزع نقطة ثمينة لأبناء المدرب المصري أحمد حسام “ميدو”، من عقر دار متصدر الدوري.

وحافظ الهلال على قمة ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 56 نقطة، ليفشل الفريق الأزرق في الحفاظ على فارق النقاط الست أمام النصر، فيما ارتفع رصيد الوحدة إلى 36 نقطة في المركز السادس.
و قاد المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، فريقه النصر لفوز مثير على ضيفه الاتفاق (3-2)، اليوم الجمعة، وسط جدل تحكيمي كبير، وذلك لحساب الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذا الفوز، حافظ النصر على حظوظه في المنافسة على اللقب، ومزاحمة الهلال صاحب الصدارة، بوصوله إلى 52 نقطة، في الوصافة، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 28 نقطة، في المركز التاسع.

وتقدم الاتفاق بهدفي رامون أرياس (ق26)، وفيليب كيس (ق55)، من ركنيتين، بينما سجل للنصر عبد الرزاق حمد الله (ق70، ق97)، وفهد الجميعة (ق88)، ليقلب الفريق الأصفر الطاولة على منافسه.
و حقق الاتحاد، فوزا ثمينا على ضيفه الفيحاء، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل للاتحاد، ألكساندر بريجوفيتش، في الدقيقتين 62 (من ركلة جزاء)، و89.

ورفع الاتحاد رصيده إلى النقطة الـ19 في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 19، في المركز الخامس عشر.

ونجح الاتحاد في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم، على ملعبه وبين جماهيره، في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد