دوري أبطال آسيا… الزوراء يكتسح الوصل الإماراتي بخماسية و ذوب آهن يقلب الطاولة على النصر في موقعة درامية…

0 1٬567

العالم الآن – منير حرب – اكتسح الزوراء العراقي، ضيفه الوصل الإماراتي بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت، اليوم الإثنين، على ستاد كربلاء الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا.

أحرز أهداف الزوراء، سامال سعيد في الدقيقة 22، وعلاء عباس “هدفين” في الدقيقتين 36 و51، ومهند عبد الرحيم في الدقيقة 75، وحسين جويد في الدقيقة 84، من ركلة جزاء.

ورفع الزوراء رصيده إلى النقطة الرابعة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الوصل عند 3 نقاط في المركز الثاني.
و حقق فريق ذوب آهن الإيراني، فوزًا دراميًا على مضيفه النصر السعودي، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد آل مكتوم في دبي، اليوم الاثنين، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

تقدم البرازيلي جوليانو فيكتور دي باولا للنصر في الدقيقة 5، قبل أن يرد ذوب آهن بهدفين حملا توقيع محمد نجاد مهدي ووحيد محمد زاده في الدقيقتين 30 و39.

وأدرك عبدالرزاق حمدالله، التعادل للنصر في الدقيقة 58، لكن أمير أرسلان مطهري خطف هدف الفوز القاتل للفريق الإيراني، في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتصدر الزوراء العراقي، ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف أمام زوباهان، فيما يأتي الوصل الإماراتي في المركز الثالث بثلاث نقاط، وظل النصر في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة، من منافسات المجموعة، يوم 7 أبريل/ نيسان المقبل، حيث يلتقي الوصل مع ذوب آهن في دبي، والنصر مع الزوراء في الرياض.
و حقق فريق الريان القطري، فوزاً صعباً على لوكوموتيف طشقند، 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال الآسيوي.

سجل هدفا الريان، البرازيلي لوكا بورجيس، والفنزويلي جيلمين ريفاس، في الدقيقتين 39 و58، بينما أحرز دايورجون تيورابوف هدف لوكوموتيف الوحيد، في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء.

جاءت المباراة جيدة المستوى، سيطر الفريق الرياني على أغلب فتراتها، خاصة بعد الهدف المبكر جدًا الذي سجله الفريق الأوزبكي بعد 5 دقائق فقط، من بداية المباراة، وحاول بعده الريان كثيراً حتى نجح في تحقيق التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تواصل الضغط الرياني حتى نجح ريفاس في إحراز الهدف الثاني، ونجح في الحفاظ عليه على الرغم من الضغط الكبير، من قبل الفريق الأوزبكي، الذي حاول كثيراً إدراك التعادل لكن كل محاولاته باءت بالفشل أمام استبسال مدافعي الريان.

وبهذا الفوز، حصد الريان أول 3 نقاط في البطولة، وعوض خسارته السابقة أمام الاتحاد السعودي في الجولة الأولى، بينما تجمد رصيد لوكومتيف عند 3 نقاط.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد