وفد منظمة صندوق الفرصة الرقمية الكندي يزور محطة معرفة جرش

0 422

العالم الآن – حمزه بديوي العتوم – زار وفد من منظمة صندوق الفرصة الرقمية الكندي (DOT) محطة معرفة جرش للأطلاع على سير الدوارت فيها.

و يذكر ان منظمة صندوق الفرصة الرقمية الكندية (DOT) ترعى دوارت الريادة المجتمعية و المهارات الاساسية و المهارات الرقمية في المحطة و التي بدأت من شهر تموز الماضي و تم دريب 220 طالب و طالبة من خلال الدورات و الخروج بخمسة مشاريع ريادية قيد التنفيذ.

قالت المدرب السؤول عن المحطة م. ابتسام الزبون استهدفت الدورات الفئة العمرية من 16 – 32 سنة و شملت المهارات الاساسية و الريادية و المهارات الرقمية حيث تعمل المهارات الاساسية و الريادية على اعداد المتدربين بحيث يكونوا قادرين على التفكير بطريقة ابداعية للوصول الى مشاريع ريادية و حل المشكلات المجتمعية من حولهم.

و بينت الزبون ان دورات المهارات الرقمية يتم تدريب الطلاب من خلالها على مهارات الحاسوب الاساسية و مهارات التواصل الأجتماعي و الترويج و تصميم صفحات الانترنت بأستخدام (WORDPRESS). و أكدت الزبون على ان الطلاب يتقدموا بعد الدورات بفكرة مشروع يتم تقديمها للمنظمة لتقييمها و في حال قبول فكرة المشروع المقدمة يتم دعم و توجيه المشتركين

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد