جمرك عمان يحصل على الآيزو

0 275

العالم الآن – حصل مركز جمرك عمان على شهادة الايزوISO 90012015 وذلك بعد أن تم الانتهاء من عملية التدقيق على المركز والتي أجرتها شركة المبدعون TUV النمساوية الدولية فرع الأردن.
وحضر حفل تكريم المركز مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة والسفير النمساوي في عمان الدكتور اوسكار فوستنغر والملحق التجاري في السفارة النمساوية وعدد من موظفي الشركة.
وقال الدكتور الرحامنة إن الحصول على هذه الشهادة يزيدنا حرصا على تقديم أفضل الخدمات الجمركية ويلقي علينا المزيد من المسؤولية ويحتم علينا بذل المزيد من الجهود، منوهاً إلى أن الجمارك تقوم بالتحضير لتطبيق مثل هذا المشروع في بقية المراكز الجمركيةً.
من جهته قال مدير مركز جمرك عمان عميد جمارك جلال القضاة، لقد رسمنا خطة لتطوير الخدمة وتحسينها للوصول إلى رضا المتلقي وذلك من خلال تبسيط وتسهيل الإجراءات له ولمواكبة التطورات العالمية وتحقيق التنافسية الدولية في مجال تسهيل التجارة عبر الحدود وما لها من اثرٍ إيجابي في تشجيع الاستثمار.
ولفت الى أن الشركة المانحة لشهادة الايزو أوصت بمنح المركز شهادة الايزو بعد أن تم التحقق من تطبيق نظام الجودة والمواصفات القياسية الدولية “الايزو”. ومن جانب آخر أوضح مدير شركة المبدعون المانحة لشهادة الايزو المهندس محمد النجار أن مركز جمرك عمان استحق شهادة معايير الجودة العالمية “الايزو” بعد أن مر بجميع مراحل التدقيق بنظام الايزو وكذلك تدريب كوادر جمرك على النظام. “بترا”

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد