الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث»

0 348
العالم  الان :  قال رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي، الدكتور مصطفى حمارنة، إن رئيس الوزراء عمر الرزاز “فرصة جيدة بإمكاننا العمل عليها وتطويرها والسعي نحو التغيير”.
وأضاف الحمارنة في جلسة حوارية في منصة تقدم “أنا لا أضخّم بحالة عمر الرزّار، (لأنه صاحبي) لكنني أعتقد أنه فرصة ذهبية تاريخية.
وشدد الحمارنة في الجلسة على أن نجاح الحكومة هو رهن لهذا النضج السياسي، بمشاريع صغيرة ومتوسطة وخطط وهيكليات تعمل من الأسفل إلى الأعلى.
وتساءل، كيف نساعد عمر: عليه أن ينجح أولاً، بتقديم مقترحات محددة للتغيير نحو الأفضل في كل قطاع نستطيع أن نقدّم به. والتشبيك بين الجزر المختلفة لمحاولة لملمتها وتقليل الفجوات بينها. يستطيع أن ينجح لو بنى الثقة بين الشعب والحكومة بطرق محدّدة”.
وقال “يجب أن نشتبك مع عمر اشتباكاً إيجابيّاً من هذه اللحظة، نحن كلنا نعلم أنه ليس مقاتلاً. لهذا علينا أن نعمل معه للحرص على هذه الفرصة”.
وقال “سنشتبك مع حكومة عمر الرزاز وان نكون داعمين، عنده معارك احنا بنساعده يخوضها (…) في دوار رابع ودوار ثالث وثاني وفي سقف السيل”.
وأضاف “بدنا نقوي عمر، وبدنا نركبله نفاث لان (الشصي) تبعه جاء بدون نفاث”.
واضاف في رد على سؤال أن “الإشارات من فوق إلى اليوم مطمئنة، هل هي كافية؟ طبعاً لا. نحن لا نريد الأمنيات والرغبات نحن نريد الخدمات والحقوق”.
مقالات ذات الصلة

اترك رد