التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2020 – تحت 23 سنة… فوز فلسطين والاردن وقطر والامارات وعمان …

0 1٬199

العالم الآن – منير حرب – حقق المنتخب الأولمبي الفلسطيني، اليوم الجمعة، انتصارا كبيرا على سيريلانكا بنتيجة (9-0)، في مستهل مشواره في تصفيات آسيا، لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضا البحرين الدولة المنظمة، وبنجلاديش.

وحصد منتخب فلسطين أول 3 نقاط، فيما يخوض مباراته الثانية في التصفيات أمام بنجلاديش، يوم الأحد المقبل.

وسجل أهداف فلسطين، محمود عويسات، ويوسف امغامس “هدفين”، وعدي الدباغ، وداوود العراقي، ومحمود سلمي، موسى فراوي، ركلة جزاء، رائد الدحلة، ركلة جزاء، وسعدو عبد السلام.
و انتزع المنتخب الأولمبي القطري لكرة القدم، فوزا صعبا على نظيره الأفغاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، بملعب أكاديمية إسباير، وذلك في إطار مباريات التصفيات الأولمبية المؤهلة لكأس آسيا “2020”، تحت 23 سنة.

ولم ينتظر المنتخب القطري كثيرا من أجل افتتاح التسجيل عن طريق حسن أحمد في الدقيقة 15، من ركلة جزاء، قبل أن يضاعف عبد الله الأحرق في الدقيقة 43.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث سيطر المنتخب القطري على الكثير من فتراتها، ولم يجد صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز، بعدما سجل هدفا مبكرا، وعززه بالثاني قبل نهاية الشوط الأول، ونجح في الحفاظ عليهما في الشوط الثاني، بينما فشل الضيف الأفغاني في مجاراة منافسه.

وشهدت المباراة طرد أمان الله سرداري، لاعب أفغانستان، في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، لحصوله على إنذارين.

وحصد المنتخب القطري، أول 3 نقاط، ليتصدر بهم المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب العماني، الذي تغلب بدوره على نظيره النيبالي، في اولى مباريات هذه المجموعة، في المباراة التي أقيمت قبل مباراة قطر وأفغانستان.
و اكتسح الأولمبي الإماراتي، نظيره اللبناني بنتيجة (6-1)، في المباراة التي جرت على ستاد فيصل بن فهد في الرياض، ضمن تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

سجل أهداف الإمارات زايد العامري في الدقائق (29 و60 و69)، وماجد المحرزي (42)، ومحمد الحمادي (55)، وجاسم يعقوب (77).
و فاز المنتخب الأولمبي العماني، على نظيره النيبالي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بملعب أكاديمية أسباير بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك بالجولة الأولى من المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020 تحت 23 سنة.

وسجل هدف عمان، يوسف المالكي في الدقيقة 13، من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى، وتبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور.
و اكتسح المنتخب الأولمبي العراقي، نظيره اليمني بخماسية نظيفة، اليوم الجمعة، في افتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا.

خماسية أسود الرافدين حملت توقيع أمير العماري “هدفين” ومراد محمد “هدفين” وحسين جبار.
وفازت سوريا على قيرغزستان 0/2 والاردن على الكويت 1/2.

رابط مختصر:
مقالات ذات الصلة

اترك رد